كل الأخبار

Tumi في مجموعة الأعياد.. عالم من البياض

أطلقت علامة Tumi حملتها لموسم أعياد 2020، في عالم من البياض يكسوه الثلج مُنار بمسحات من اللون والضوء، بهدف التقاط روح الاكتشاف والجمال التي تميّز السفر خلال فترة الأعياد. تملؤنا الحماسة في هذا الموسم لاستكشاف وجهات مثيرة، كبلداننا الأصلية أو حتى غرف جلوسنا. كلنا لهفة للتقرّب ممّن حولنا ولنتبادل الهدايا التي تعطي إحساساً بالأمل.

رؤية مبتكرة
ولدت مجموعة 19 Degree الأكثر شهرة من بين منتجات شركة TUMI، من رغبة العلامة المتعطشة دوماً لابتكار واستكشاف مواد جديدة، مثمرة بذلك عن مجموعة تعد أوج معدات السفر. تمثّل مجموعة 19 Degree المفهوم الراسخ بأن السفر ليس مجرد تجربة ذات غاية نفعية، بل هو عبارة عن تجربة تخلق علاقة عاطفية بين المسافرين ورحلاتهم الفريدة من نوعها كما لم يعهدوا من قبل. بمناسبة موسم الأعياد تقدّم Tumi حقيبة 19 Degree Aluminum Rolling Trunk المدولبة المصنوعة من الألومنيوم بقالبها الجديد الذي يمنحك تجربة مختلفة كلياً في حزم أمتعتك بشكلٍ يلائم سلوكاً جديداً في السفر. لقد تم تصميم هذا المفهوم الجديد كلياً على شكل خزانة ملابس متنقلة بفضل أقسامها الداخلية المبتكرة القابلة للطيّ لتساعدك على حزم أمتعتك بطريقة منظمة أو بكل بساطة ليتم تحويلها لوحدة كاملة تمنحك مساحة تخزين عميقة وواسعة. تعدّ هذه الحقيبة الأكبر حجماً مثالية للرحلات الطويلة أو حين يسافر شخصان معاً. سيمنحك تصميم هذه القطعة الفريد بكل معنى الكلمة، مساحةً عملية لتنظيم أمتعتك أثناء السفر بل بإمكانها أيضاً أن توفّر مكاناً إضافياً لتخزين مقتنياتك في المنزل.

كبسولة حصرية
تقدم Tumi أيضاً لموسم أعياد هذا العام مجموعة كبسولية جديدة ومثيرة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط بألوان الأسود/الفضي اللافتة للنظر. تشمل المجموعة الكبسولية الأنيقة والمصقولة المكونة من 6 قطع، حقائب السفر وحقائب ظهر وجعب السفر لتلبي كافة احتياجاتك أثناء التنقل. بفضل إعادة تخيل التصاميم الأيقونية من كل من مجموعات 19Degree Aluminum, Alpha Bravo and Ashton باللون الأسود الفاخر مع إضفاء خط فضي لامع، تتمتع القطع الحصرية الجديدة الخاصة بمنطقة آسيا والشرق الأوسط باللون الأسود/الفضي بمظهر غرافيكي مميز يسهل التعرّف عليه. بالإضافة إلى لونها الخارجي الأسود/ الفضي، تمّ إبراز تصميم كل قطعة في المجموعة الكبسولية بلمسات من اللون الأصفر الليموني الساطع.

Tumi في مجموعة الأعياد.. عالم من البياض
Tumi في مجموعة الأعياد.. عالم من البياض

لون جديد
تمّ إطلاق لون جديد من مجموعة 19 Degree Polycarbonate حصرياً في أسواق الشرق الأوسط وآسيا ألا وهو Cordovan، درجة غنية للغاية من اللون الخمري ملائمة جداً لموسم الخريف والشتاء. أكثر ما يميّز الحقائب هو أنها خفيفة للغاية وفي الوقت ذاته تتّسم بالمتانة والصلابة الفائقة بفضل أحدث الابتكارات التقنية، إذ تعدّ حقائب19 Degree Polycarbonate (PC) الجذابة عبارة عن مجموعة سفر متعدّدة الاستخدامات وأنيقة في آن معاً. فقد تم ابتكار تصميم International Expandable Carry-On، حقيبة الكابين القابلة للتوسعة لكي تلائم نمط حياة ديناميكياً، فهي تضم منفذ USB خارجياً لشحن الأجهزة مع جيب داخلي مخصّص للشاحن الخارجي power bank، بالإضافة إلى جيوب أخرى منظمة بعناية ومسكة متعدّدة الارتفاعات تضمن الراحة والمرونة. أما الحقائب الأكبر من قياس check-in، فيعدّ كل من تصميم Short Trip Expandable Packing Case وكذلك تصميم Extended Trip Expandable Packing Case بمثابة الرفيقين المثاليين في الرحلات بفضل الحجرات الداخلية القابلة للتوسعة، المسكات العملية التي تضمن سهولة الحمل، والعجلات الانزلاقية المزدوجة والسلسة لتوفير قدرة فائقة على الجرّ والسحب.

تصاميم Alpha
تتوافر تصاميم TUMI Alpha 3 لهذا الموسم بدرجة جديدة من اللون الأزرق تحمل عنوان Blue Moon. تجمع تصاميم TUMI Alpha 3 الأيقونية الخاصة بالعمل والسفر، المصنوعة من النايلون البالستي شديد التحمل FXT® والحاصل على براءة اختراع، ما بين التصميم المبتكر، الأداء العالي، وكونها الأفضل ضمن فئتها. يعدّ لون Blue Moon الحيادي والأنيق الدرجة الأمثل لكل قطعك المفضلة من تصاميم Alpha 3، إذ تتراوح تصاميم Alpha 3 Blue Moon، ما بين الحقائب المزدوجة المحمولة ذات الأربع عجلات الخاصة بالرحلات الطويلة International Dual Access 4 Wheeled Carry-On وBrief Pack وحقيبة الكمبيوتر المحمول القابلة للطي Expandable Organizer Laptop Brief بالإضافة إلى جعبة السفرSplit Travel Kit، وبذلك توفّر Alpha 3 Blue Moon باقة متنوعة من القطع التي تلائم كل محطة من محطات رحلتك.

مجموعة Voyageur
تنقّل عبر حياتك بسلاسة مع مجموعة Voyageur، ذات التصاميم العملية بقدر ما هي أنيقة. تتراوح التصاميم متعددة الاستخدامات والمصممة بعناية، ما بين حقائب سفر محمولة carry-ons إلى الجعب، وحقائب الظهر وجزادين crossbody، وغيرها المزيد، لتجعل من رحلاتك سواء القريبة أو البعيدة، قمة في المثالية. أما القطع الجلدية الجديدة لهذا الموسم فقد صُنعت من جلد فاخر ناعم وخفيف الوزن، في حين تتميز التصاميم بأنها عصرية لكن كلاسيكية في آن معاً. أما بالنسبة لتصميم Marcie Crossbody الجديد، فهو عبارة عن حقيبة يصلح ارتداؤها كحقيبة crossbody أو حقيبة يد كلاتش. بينما يؤدي كل واحد من التفاصيل عرضاً معيناً، بدءاً من جيوب البطاقات التي تجعل منها محفظة، وصولاً إلى الجلد الفاخر الذي يجعلها قطعة عصرية مواكبة للموضة.

حقائب الظهر
أمّا من يفضّلون اقتناء حقيبة ظهر مريحة، فإليهم حقيبة ظهر Hannah Backpack المنظمة والآمنة أثناء التنقل. فهي مصممة بمساحة داخلية فسيحة، وجعبة مخصصة للكمبيوتر المحمول، وجيب لزجاجة المياه يمكن الوصول إليه من داخل الحقيبة وخارجها، والكثير من الجيوب العملية لتنظيم احتياجاتك الأساسية. أخيراً، تعدّ حقيبة الظهر Ruby Backpack واسعة بما يكفي لاحتياجاتك اليومية بالإضافة إلى الكمبيوتر المحمول وزجاجة المياه، كما تتميّز بوجود جيوب أصغر من الداخل والخارج لتنظيم كل شيء من الأجهزة الإلكترونية صغيرة الحجم إلى أحمر الشفاه والمفاتيح. من المؤكد أنها ستكون حقيبتك المفضلة لسنوات، فهي مثالية لكل من الرحلات اليومية والرحلات الطويلة. استكمالاً للتصاميم الجلدية الجديدة لهذا الموسم نجد تشكيلة Voyageur المصنوعة من النايلون خفيف الوزن. حيث يبرز لون Cordovan، الذي يعد نجم موسم شتاء هذا العام في تصاميم Voyageur الشهيرة المصنوعة من النايلون، بما في ذلك Tula Crossbody وHarper Backpack وJoanne Laptop Carrier ليضفي لمسة جديدة في موسم الأعياد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى