كل الأخبار

Theatre of Digital Artيفتتح أبوابه مجدداً

#فعاليات

أعلن ديجيتال/ Theatre of Digital Art في دبي، الوجهة الفنية والتعليمية والترفيهية، عن استعداده لفتح أبوابه يوم الثلاثاء 13 أكتوبر في سوق مدينة جميرا. ومع افتتاح أبوابه سيسهم المسرح بصفته الوجهة الفنية والثقافية الأحدث في دبي بالارتقاء بمفهوم التجارب الفنية، ليصحب زواره في رحلةٍ غامرةٍ متعددة الوسائط.

وبعد سلسلة الجلسات الفنية التعليمية التي أقامها عبر الإنترنت في فترة العزل المنزلي، والتي تمت بالتنسيق مع فنانين مشهورين يتخذون من الإمارات مقراً لهم، استكمل فريق المسرح العمل لتقديم إبداعاته الفنية ذات الشهرة العالمية لعشاق الفن والثقافة في دبي، مع الالتزام بأعلى معايير وبروتوكولات الأمن والصحة في دولة الإمارات ضمن الجهود الرامية لمواجهة جائحة «كوفيد 19».

وعمل سوق مدينة جميرا بالتعاون مع شركة فيجين لمشاريع الوسائط المتعددة – دار الإنتاج الرقمي الأوروبية بهدف تحويل المسرح إلى فضاء فني رقمي يقدم أحدث إبداعات الفنون المتعددة والتجارب الفنية التفاعلية.

ويُعدّ Theatre of Digital Art أول مبادرة فنية في الإمارات، تجمع تحت سقفه كافة أنماط الفنون الرقمية من معارض الوسائط المتعددة والمجسمات الفنية المعاصرة الغامرة وفنون الواقع الافتراضي، ليجسد بذلك وجهة فنية وتعليمية وترفيهية متكاملة. ويغطي فضاء الفنون الرقمية الرائع مساحة 1800 متر مربع ليقدم عروضاً رقمية تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والفن الكلاسيكي ترافقها مؤثرات بصرية وسمعية مذهلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى