كل الأخبار

JO Malone تبتكر عطور JO Loves الفاخرة

أطلقت صانعة العطور الشهيرة Jo Malone CBE، ماركة العطور الفاخرة JO Loves، التي ابتكرتها مؤخراً. وتتضمن إضافة للعطور الرائعة، مجموعة مبتكرة للاستحمام والجسم وشموع مستوحاة من ذكرياتها العزيزة.

وُصفت Jo Malone CBE بأنها “مبتكرة العطور الإنجليزية” والسيدة المسؤولة عن ابتكار بعض العطور الأكثر شهرة في العالم. وعرفت أيضاً بمقولتها الشهيرة: “رؤيتي تكمن في تغيير العالم من خلال قوة الشذا”.

اكتسبت جو شهرة عالمية مع إطلاق علامتها التجارية التي تحمل اسمها Jo Malone London. في عام 1999، باعت جو الشركة إلى شركات Estée Lauder وظلت مديرة إبداعية حتى مغادرتها في عام 2006.

لم يترك JO شغفها ورغبتها في ابتكار العطر أبداً، فولد مفهوم جديد وشركة جديدة للعطور في عام 2011 عندما كانت مستعدة لابتكار رؤيتها الجديدة. أُطلق على العلامة التجارية اسم Jo Loves لأنه كما قال ابنها، “أنت تحبين العطر والعطر يحبك”.

تقوم Jo Loves بإشباع رغبتها التي لا يمكن إنكارها في ابتكار روائح جميلة وغير متوقعة من خلال الفن والإبداع الرائد وحبها الدائم لرواية القصص من خلال العطر.
تقوم Jo Loves بإشباع رغبتها التي لا يمكن إنكارها في ابتكار روائح جميلة وغير متوقعة من خلال الفن والإبداع الرائد وحبها الدائم لرواية القصص من خلال العطر. ويظهر ختم JO الإبداعي للنزاهة، الذي يرمز إليه بالنقطة الحمراء، على كل شيء يحمل اسم Jo Loves.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى