كل الأخبار

Emporio Armani أزياء تترجم قواعد المرأة القوية

#عروض أزياء

تعبّر مجموعة Emporio Armani لهذا الموسم عن شابة ساحرة، قوية، انتقائية وجريئة في اتخاذ قراراتها. تحترم القواعد، تمرح بالأزياء وتكتب قواعدها الخاصة.

تتأرجح خيارات تلك السيدة لموسم الخريف والشتاء بين الأنوثة والذكورة. ترتدي المعاطف الطويلة والمنسابة، السترات المبكّلة من الأعلى والمنسدلة من الأسفل، السراويل العريضة من الأسفل، ولا تقول «لا» للقمصان البيضاء ذات ربطة العنق أو الياقة ذات الكشاكش. بينما تكسر الصرامة الذكورية لقماش التشيكس ونقشات  Houndstooth من خلال لمسات من الدانتيل وتكسيرات المخمل. أو تتحول إلى أنثى نابضة بالحياة من خلال كشاكش متموّجة صغيرة وكثيفة، والسترات الصوفية المحيكة، والفساتين القصيرة والسترات من دون أكمام، وتكشف عن ساقيها بسروال قصير.  تتميز التشكيلة بتباينات في المواد والأشكال والألوان، ويوظف المخمل بشكل متجدد في الأحذية والحقائب.

رجل العـــــدسة

تحت عنوان «الرجل داخل العدسة المكبّرة»، تكبّر العدسة الزجاجية الأقمشة الرجالية الكلاسيكية التي لطالما اشتهرت في الدار، مثل قماش الشيفرون وقماش Herringbone الصوفي، والأقمشة المخططة العرضية، إضافة إلى قماش الجلين المخطط. واتخذت التصاميم طريقةً رياضيّة في أسلوب الارتداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى