كل الأخبار

Chloé وFusalp تطلقان كبسولة تزلج ديناميكية

#أحدث الاتجاهات

تلاقت الرؤى الديناميكية والحيوية لاثنتين من العلامات التجارية الفرنسية التراثية، في كبسولة أزياء تزلج مناسبة لكل من المدينة والمنحدرات. ويتعاون كل من: Chloé وFusalp للمرة الأولى معاً، في تشكيلة مشتركة من الملابس الخارجية التقنية، والملابس المحبوكة والاكسسوارات، التي تدل على الأناقة النشطة والعصرية.

نغمات أنثوية
تجمع الصور الظلية بين خبرة Fusalp الفنية والوظيفية، وأسلوبها وتصميم الأزياء الراقي من Chloé. وتمتد لوحة الألوان من البحرية الكلاسيكية، الأبيض الشتوي، الأحمر النابض بالحياة والوردي البيج والصدأ العتيق، إلى تقليد Fusalp في تجهيز فريق التزلج الوطني، بالإضافة إلى النغمات الأنثوية الطبيعية التي ترمز إلى Chloé. تم تطوير الكبسولة من قبل Fusalp، لتضفي أداء جمالياً منمقاً، وتتكون من جاكيت doudoune مبطنة، وسترة مدببة، وبنطلون ضيق بخصر مرتفع، منسوجات أحادية الألوان وبدلة التزلج الأيقونية ذات الخطوط العريضة.

إكسسوارات أنيقة
وتشمل مجموعة الإكسسوارات قفازات رياضية وخوذة ذات علامة تجارية ونظارات تزلج من صنع Dragon. مع العلم أن كل قطعة يتم تمييزها بشارة توحد العلامات التجارية في الشراكة. كتعبير أنيق عن أن الراحة لا تقتصر فقط على الرياضة، فإن المظهر العام أنيق مع جاذبية رياضية عتيقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى