كل الأخبار

Bloomingdales تدعم العلامات التجارية وتطلق حملة “الحب للمحلّي”

#أخبار الموضة

أطلقت علامة بلومينغديلز التجارية حملة “الحب للمحلّي”، وهي عبارة عن منصات متميزة داخل المتجر وأونالين من أجل دعم العلامات التجارية في المنطقة العربية.

مع استمرار الحركة نحو دعم الشركات المحلية والاحتفال بها، تقدم بلومينغديلز، ومن خلال حملة “الحب للمحلّي”، منصات متميزة داخل المتجر وأونلاين تعرض تصاميم لمصممين محليين مختارين في منطقة الشرق الأوسط وحولها.

14 مصمماً موهوباً من الشرق الأوسط وما حوله يصممون الملابس النسائية والمجوهرات الفاخرة والإكسسوارات ومستلزمات المنزل ويعرضونها في متجر بلومينغديلز في دبي مول (الطابق الأول) و360 مول في الكويت من 1 وحتى 28 أكتوبر وأونلاين في الإمارات والكويت والسعودية.

ضمن المنصات الموجودة في متجر بلومينغديلز في دبي مول، سيقدم ميلانج كافيه الموجود في دبي قائمة طعام متميزة مع 3 أطباق حصرية تضم حلوى الآفوكادو مع آيس كريم وحبوب التونكا، وبابكا بالشوكولاتة والحلاوة، وحلوى الفستق بالكاسترد. ولدت نادية باريخ، المؤسس المشارك، وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة وتدربت في “لو كوردون بلو” في لندن، في حين أن المؤسس المشارك لها سعد عمراني هو أيضاً المؤسس المشارك لشركة الوجبات الخفيفة الصحية بروتين بيك شوب.

منصة بلومينغديلز الشرق الأوسط سوف تلقي الضوء على مجموعة مصممين مبتكرين ومبدعين:

الأزياء:

بامبا

بدأت العلامة التجارية بامبا رحلتها كبوتيك للملابس القديمة في قلب دبي، ومن ثم أدركت مؤسستها مها عبد الرشيد محبة الفتيات للقطع الأنثوية الأنيقة المستوحاة من الخمسينات وأنشأت مجموعتها الخاصة لتلبية هذا الطلب، فبنية القطع والمطبوعات الكبيرة الجريئة والأنثوية هي جوهر بامبا الآن.

 قاسمي

تقدم لكم هذه العلامة التجارية، ضمن منصة “الحب للمحلّي”، تشكيلة حصرية وأولية صُممت لتدوم طويلاً. تعيش رؤية المؤسس خالد القاسمي إماراتي المولد من خلال النغمات الاجتماعية والثقافية لمطبوعات القاسمي المثيرة للاهتمام، وكتل الألوان color blocking والشعارات العربية، والنتيجة هي تصميمات مبسطة مع لمسة من أزياء الشارع.

وتتولى شقيقة خالد التوأم زمام القيادة كمصممة إبداعية وراء هذه العلامة التجارية، ومن المقرر إطلاق تشكيلة قاسمي في المتجر وأونلاين بحلول منتصف أكتوبر.

مادية الشرقي

تجسد تشكيلات مادية الشرقي الفخامة اليومية من خلال الصور الظليلة والجريئة والأقمشة الرقيقة والفخمة. تتميز تصاميمها بكونها عصرية وفريدة، حيث تحظى الآن بحضور عالمي وإشادة دولية كبيرة منذ تأسيس العلامة في عام 2012.

بوقصة

تقدم مصممة الأزياء فايزة بوقصة المقيمة في دبي أسلوباً بسيطاً وقصات أنيقة جاهزة للارتداء. أسست فايزة علامتها التجارية في دبي عام 2014، وتهدف مجموعاتها إلى إلهام الثقة للمرأة القوية والمتقدمة. مع وجود عدد كبير من المتابعين المحليين، تشكيلات فايزة الجميلة تُباع كاملة نظراً للإقبال المتزايد الذي تحظى به!

كيج

أطلقت المصممة الفلسطينية الإماراتية بسمة أبو غزالة علامتها التجارية للأزياء النسائية في عام 2009. تتخذ هذه العلامة من دبي مقراً لها وتمتاز بالحيوية والسلاسة. أما تصاميمها، فهي مستوحاة من الطراز القديم وممتلئة بألوان الباستيل الجميلة واللمعان الأنيق والأزهار الرقيقة.

سِرّب

تكمن روح سِرّب في اختيار أقمشة استثنائية ورائعة. احتضاناً لأناقة وقوة كل امرأة، تقدم الأخوات والمؤسسات الإماراتيات بدور ونور وسارة الخاجة تشكيلات واسعة من القفاطين والفساتين والعباءات.

بزة الزومان

أطلقت المصممة الكويتية بزة الزومان علامتها التجارية الخاصة بالسهرة والتي تحمل اسمها في عام 2014 في الكويت. تطمح الزومان إلى سد الفجوة بين الملابس الجاهزة المسائية والأزياء الراقية وتتبنى تقنيات التصميم المتقدمة أثناء تفصيل كل قطعة.

الإكسسوارات:

أتيليه نوبر

علامة تجارية للمجوهرات الفاخرة والمستدامة تمتاز قطعها بالجمال بالتزامن مع المحافظة على سحر كوكبنا. الأختان اللبنانيتان ديما وتانيا نوبر هما من الجيل الرابع لهذه العلامة التجارية الرائعة والتي تسعى لتشجيع وتدريب النساء المحرومات اجتماعياً والنازحات على الحرف اليدوية.

“أُختين”

في عالم سريع الخطى حيث تتغير الموضة باستمرار، صممت الشقيقتان المصريّتان آية وموناز عبد الرؤوف حقائب يد جميلة باستخدام أجود المواد لتبقى طويلاً في خزانة ملابسكم. ستجدون أيضاً في منصتهما نظارات شمسية رائعة تحمل علامتهما التجارية “أختين”.

لافشار

تعتبر المؤسسة المقيمة في دبي ليليان أفشار أن تصاميمها المعاصرة هي أجزاء متساوية من الهندسة المعمارية والفن. اكتسبت العلامة التجارية لحقائب اليد شهرة كبيرة بفضل تصاميم حقائبها على شكل علب واستخدام نُسج وأنماط ومواد غير متوقعة، مما يجعلها الطريقة المثلى لإكسسوارات ملابس السهرة العصرية.

المستلزمات المنزلية:

لافا

شموع فاخرة مصنوعة يدوياً في الإمارات العربية المتحدة بكل فخر، جلبت المؤسسة الإماراتية الشيخة آمنة عبدالعزيز بن حميد النعيمي شموعاً تقليدية ومعاصرة مستوحاة من التصميم الإماراتي الفاخر إلى سوق المنطقة، حيث تشتهر هذه الشموع برائحتها الرائعة ومنظرها الجميل.

رشا العباس

ولدت هذه المصممة المتميزة في بيروت ونشأت في جدة بالمملكة العربية السعودية واليوم تبتكر مستلزمات منزلية فريدة مستوحاة من اللغة العربية وتدير الآن شركتها المزدهرة في دبي.

كشيدة

إيلي أبو جمرة وميرنا حمادة يبتكران ديكوراً فاخراً للمنزل باستخدام الخط العربي الجميل، حيث يقدم لكم استديو كشيدة الشهير قطعاً معاصرة مع لمسة شرق أوسطية رائعة، بالإضافة إلى تصاميم عملية حسب الطلب عليها أشكال الأحرف العربية الساحرة. يذكر أن هذين المصممين اللبنانيين أسسا علامتهما التجارية في عام 2011.

صلصال

مؤسِسة صلصال، سمر حبايب، تؤمن بأن الجمال يجب أن يوجد في حياتنا ومستلزماتنا اليومية، تمتاز حبايب بحسها المعماري وتصميماتها الأنيقة. أما صلصال، فهي أول علامة تجارية تستخدم البورسلين الفاخر في المنطقة في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، نمت صلصال لتصبح واحدة من أكبر وأكثر ماركات المستلزمات المنزلية ابتكاراً في الشرق الأوسط.

ستوجد منصات حملة “الحب للمحلّي” بين 1 و28 أكتوبر في متجر دبي مول، الطابق الأول، و360 مول في الكويت، طابق الميزانين، إضافة إلى ذلك، ستكون جميع القطع متوافرة أونلاين.

يشار إلى أن بلومينغديلز قد تأسست في أواخر القرن التاسع عشر، وهي علامة تجارية أميركية لمتاجر فاخرة متعددة الأقسام تجمع بين أشهر المصممين والأسماء تحت سقف واحد.

أنشأت العلامة التجارية الفاخرة هذه أول متجر إقليمي لها في دبي مول عام 2010، ثم تلاها موقعها الثاني في 360 مول في الكويت في عام 2017. من خلال عرضها الأزياء النسائية والملابس الرجالية الفاخرة وأروع ملابس الأطفال، ومستحضرات التجميل والمجوهرات الفخمة، والمجموعات المنزلية الأكثر طلباً من العلامات التجارية العالمية والمحلية، كما تعِد بلومينغديلز بتجربة بيع بالتجزئة لا مثيل لها. كما يضمن فريق خبراء التسوّق الشخصي وخبراء البشرة وعلاجاتها والخدمات المجانية الأخرى داخل المتجر لعملائنا لحصولهم على تجربة تسوّق حصرية ومثالية تمامًا.

يمثّل عام 2020 فصلًا جديدًا لبلومينغديلز في الشرق الأوسط لإطلاق أول متجر متخصص ومتنوع متعدد القنوات. يعمل الموقع الإلكتروني الجديد على توسيع نطاق بلومينغديلز أونلاين في المملكة العربية السعودية ويُقدم موقع بلومينغديلز خدمة التوصيل في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع إلى الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى