كل الأخبار

هل تُغلق صالونات الحلاقة بسبب تيم حسن؟

#مشاهير العرب

مع انطلاق عرض مسلسل “الهيبة الرد” تستكمل شخصية (جبل شيخ جبل) التي يؤديها الممثل السوري تيم حسن ما حققته من نجاح وتأثير في الشباب في أجزاء العمل السابقة.

وتطغى إطلالة النجم الوسيم وصاحب الحضور والكاريزما العالية على اهتمام وأحاديث الرواد في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم بتسريحة شعره الطويل ولحيته التي أطلقها ولم يشذبها حزناً على فقدان زوجته (نور رحمة) وابنه.

وتساءل النشطاء إذا كانت إطلالة (جبل) ستتحول إلى موضة بين الشباب وسيقلدون قصة شعره ولحيته، بينما اعتبر البعض الآخر أن صالونات الحلاقة ستقفل بسبب هذه الإطلالة، وكثرت النكات والتعليقات التي أطلقها الرواد، وكتب أحد المغردين عبر تويتر: “من بكرا رح توقف صالونات الحلاقة”، وأرفقها بصورة تيم حسن، وكتب آخر: “والله غير الحلاقين يموتوا من الجوع”.

هل تُغلق صالونات الحلاقة بسبب تيم حسن؟

وبدوره أعاد تيم نشر إحدى التغريدات عبر تويتر والتي جاء فيها: “بعد موجة تدريج اللحية بسبب الجزء الأول وموجة تخفيف التدريج وتكثيف طول اللحية لاحقاً، تيم حسن قعد الحلاقين بالبيت هذا الموسم… ما بقى حدا حيحلق شعرو أو ذقنوا، رموها ع الله”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحظى فيها إطلالة (جبل) على اهتمام الجمهور فمنذ الجزء الأول من “الهيبة” ترجم العديد من معجبي تيم محبتهم من خلال تقليد قصة شعره ولحيته وصولاً لأزيائه وطاقيته ونظاراته الشمسية السوداء انتهاءً باستخدام عباراته وطريقة كلامه وخاصة عبارة “رميا على الله” و”منتهية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى