كل الأخبار

5 نصائح لإطلالة مريحة للنساء الحوامل

#حياتك

قد يكون عالم ملابس الحمل غامضاً إلى حد ما، بالنسبة للنساء اللاتي يخضن هذه التجربة المميزة للمرة الأولى. وعندما يتعلق الأمر بأزياء الحمل، فإن الراحة والأناقة تعتبر من العناصر الأساسية في هذا الإطار، حيث يمكن للحوامل الحفاظ على أناقتهن بينما يرتدين الملابس الفضفاضة.

يقدم خبراء (ماكس فاشن) نصائح متكاملة للسيدات الحوامل مع ملابس أنيقة بأقمشة مريحة وألوان راقية ذات رسومات حيوية. بدءاً من ملابس العمل، مروراً بالملابس المنزلية المريحة، ووصولاً إلى أحدث صيحات الموضة، تحتوي هذه المجموعة على خيارات ذات قيمة رائعة لجميع الأمهات الحوامل.

1. ارتداء ملابس الحمل لا يعني بالضرورة تغيير الأسلوب الشخصي:

إذا كنت من النوع الذي يحب الألوان والصور، حافظي على ارتداء الأزياء المميزة بألوانها ورسوماتها المعبرة عن شخصيتك! تعد الصور مثل الأزهار خياراً أنثوياً رائعاً لارتداء الأزياء المميزة بصور ظلية بسيطة للغاية، وخاصة عند ارتدائها مع الأحذية الرياضية.

2. الفستان الفضفاض قطعة أساسية فترة الحمل:

اختاري الأشكال الجريئة والصور النابضة بالحياة لإطلالة فريدة ومميزة. تشكل الفساتين البسيطة  خياراً رائعاً لإطلالة أنيقة. فهي خفيفة الوزن وفضفاضة وطويلة، كما أنها مصممة برسوم مميزة كالأزهار، مما يجعلها تضفي إحساساً جديداً على إطلالتك.

3. اختاري الفستان الواسع من الأسفل:

يضفي هذا الفستان المزيد من الحيوية على إطلالتك، ويمنحك قطعة مميزة تحدد الجسم من أسفل منطقة الصدر، مع مرونة مميزة للقماش عند منطقة البطن لتعزيز الراحة. كما يعد خياراً اقتصادياً كقطعة يمكن ارتداؤها طوال فترة الحمل.

4. ارتداء ملابس مريحة:

يشكل الحمل فرصة مميزة لتعزيز أنوثتك خلال هذه الفترة، إذ تفضل العديد من السيدات ارتداء الملابس المكشكشة مع رسوم الأزهار والألوان، التي تضفي لمسة من الأنوثة على إطلالاتهن خلال فترة الحمل. يمكنك اختيار القمصان ذات الخطوط الطويلة في المقدمة لإخفاء البطن الكبير مع تصميم أوسع من الأعلى لإخفاء الكتفين والصدر.

5. قمصان كبيرة الحجم:

تعتبر القمصان العلوية القطنية كبيرة الحجم، بتفاصيل عصرية مكشكشة وصور أزهار أنيقة رائعة، لأنك ستحبين مقاساتها الفضفاضة لتعزيز الراحة بعد فترة الإنجاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى