كل الأخبار

5 اتجاهات للطهو السريع أثناء جائحة كورونا

#مطبخك

ظهرت العديد من الاتجاهات غير التقليدية للطبخ وتحضير المخبوزات، خلال فترة الإغلاق المؤقت بسبب جائحة كورونا منذ مارس الماضي، وذلك وفقاً لبيانات البحث على شبكة الإنترنت. وبالنظر إلى الأرقام والنتائج، توصل المتجر البريطاني للسلع الاستهلاكية (ويتروس) إلى خمسة أصناف من الأغذية المفضلة خلال فترة الإغلاق المؤقت…هل جربتموها؟
1. خبز الموز:
يعد الموز من المخبوزات الشائعة جداً على مدار العام، ولكن في مارس وأبريل فقط، تم إدخال عبارة (وصفات خبز الموز) في محرّك البحث (جوجل) أكثر من مليون مرة! لقد نفد مخزون الموز كله!.
2. السكونز:
ليس من المستغرب أن تكون السكونز قد عادت إلى الحياة. فخلال الشهرين الماضيين، تم البحث عن عبارة (وصفات السكونز) بأربعة أضعاف أكثر من العامين الماضيين. ولم يتم الاتفاق بعد على ما إذا كان يجب إضافة الكريمة قبل المربى أم العكس.
3. شطائر البانكيك:
تحضّر عادة للاستمتاع بتناولها في عطلة نهاية الأسبوع، أو ربما لمرة واحدة خلال السنة في ثلاثاء البانكيك، ولكن مع بقاء معظمنا في المنزل وعدم قطع المسافات للتنقل إلى أماكن العمل، يبدو أن كل يوم هو يوم البانكيك! وقد تم البحث عن وصفات البانكيك لأكثر من نصف مليون مرة في الشهرين الماضيين – أي أكثر بنحو 200,000 مرة من العامين الماضيين.
4. الخبز:
ربما عانى البعض للحصول على الطحين خلال فترة الإغلاق المؤقت. والسبب؟ أصبح الكثيرون يحضّرون المخبوزات أكثر من أي وقت مضى على الإطلاق. وقد اختفى خبز النان والفوكاتشيا وخبز الخميرة الطبيعية، إلى جانب الرغيف الأبيض الكلاسيكي بطعمه المثالي والمميز للتوست والساندويتشات.
5. الباستا:
الكثير منا لا يمكنه الحصول على ما يكفي من الباستا في معدل وجباتنا الأسبوعية، وخلال الإغلاق المؤقت، كنا لا نزال حريصين للغاية على هذه الوجبة الإيطالية الأساسية. لكن الاتجاه السائد لتحضير الباستا، بدءاً من العجينة شهد طفرة كبيرة في هذه الفترة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق