كل الأخبار

4 أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند شراء مكواة فرد الشعر

#شعر

بالنسبة إلى الكثير من النساء، يعتبر فرد الشعر جزءاً أساسياً من برامج تصفيف الشعر، وتعتبر أداة فرد الشعر نعمة.

ونظراً لوجود العديد من المتغيرات المتاحة في السوق التي تقدمها العلامات التجارية المتنوعة تحت كل نطاق سعري ممكن، فإن قرار شراء النوع المناسب يصبح صعباً.

فإذا كنت تخططين لشراء واحدة جديدة، عبر مواقع الإنترنت أو من متجر، فإليك بعض الأشياء التي يجب عليك وضعها في الاعتبار.

تحققي من الشكل

ليس من المنطقي أن تكون المكواة المسطحة أداة (مسطحة تماماً)، ولكن من المهم الانتباه إلى حوافها. يمكن أن تساعد الحواف المنحنية قليلاً على منع شد الشعر وتمزقه وقد تتمكن من استخدامه كمجعد أيضاً. لكن الحواف الحادة يصعب استخدامها قليلاً.

4 أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند شراء مكواة فرد الشعر

إعداد الحرارة

تعني ميزة الحرارة العالية، أكثر استقامة في وقت أقل، ولكن الضرر الذي يلحق بالشعر لا يمكن إصلاحه. تأكدي من التحقق من ميزة ضبط درجة الحرارة. فقد لا يحتاج نوع شعرك إلى حرارة زائدة، وأقل درجة حرارة على مكواة تمليس الشعر قد تحصل على النتائج المرجوة.

عرض اللوحة

فكري في استخدامك قبل اتخاذ قرار بشأن عرض اللوحة. لوحات أوسع تعطي نتائج أفضل وأسرع. مكواة فرد الشعر ذات الألواح العريضة، تعمل بشكل أفضل على الشعر السميك والخشن. ولكن إذا كان نوع شعرك جيداً، فيمكن أن تعمل الألواح الأنيقة والضيقة بشكل جيد. أو إذا كنت تسافرين كثيراً وتحملين أدوات شعرك معك، فإن اختيار الألواح الضيقة أمر منطقي لأن المكواة ستستهلك مساحة أقل في الحقيبة.

نوع المعدن

هناك مجموعة متنوعة من المعادن المصنوعة منها المكواة. ضعي في اعتبارك احتياجات شعرك قبل اتخاذ القرار. تعمل ألواح التيتانيوم بشكل أفضل على الشعر الخشن وتسخن بسرعة. تلك الخزفية فعالة، وعادة ما تكون متاحة بأسعار معقولة. إنها توفر حرارة متساوية، ولكن السيراميك لا يبلى بعد فترة. الخيار الثالث هو ألواح التورمالين التي تنتج المزيد من الأيونات السالبة وتعمل بشكل مثالي للشعر التالف والمتجعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى