كل الأخبار

تجهيز النازحين بمادة النفط للتدفئة والكاز لتشغيل المولدات

مع دخول فصل الشتاء

بحثت وزيرة الهجرة والمهجرين ايفان فائق جابرو، الاثنين 23 تشرين الثاني 2020 ،في مقر وزارة النفط مع وزير النفط احسان عبد الجبار آلية تجهيز الوقود للنازحين في المخيمات وخارجها.

وذكرت الوزارة في بيان ، انه “جرى خلال اللقاء بحث ملف النازحين في المخيمات وخارجها وكيفية دعمهم فضلا عن التزام وزارة النفط بمهامها التي تقوم بها حيال تجهيز مخيمات النازحين بمادة الكاز لتشغيل المولدات والنفط الابيض للتدفئة والطبخ مع دخول فصل الشتاء”.

واشادت جابرو، خلال اللقاء بالخدمات التي قدمتها وزارة النفط خلال الاعوام الماضية وأهمها تجهيز النازحين بمادة النفط الابيض والكاز ، سيما في هذه الفترة الحرجة واستئنافها توزيع مادة النفط الابيض والكاز بعد ان كان هناك انقطاعا بسبب الازمة المالية التي يمر بها البلد في الوقت الراهن.

في الأثناء اكد وزير النفط ان “الوزارة حريصة كل الحرص على توفير كافة إحتياجات العوائل النازحة من المشتقات النفطية ، اذ إنها تولي ملف النازحين إهتماماً كبيراً مثنيا في الوقت نفسه على دور الوزارة والوزيرة وتعاونها ومصداقيتها وشفافيتها في تعاملها مع جميع الوزارات ما جعل الوزارات تؤازرها وتقف معها يدا بيد للنهوض بواقع العوائل النازحة سواء في المخيمات او خارجها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى