بالفيديو

يسرا اللوزي مندهشة من التنمر على وزنها الزائد: كنت حامل وبرضع طبيعي

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي تعرضت للتنمر بسبب هذه الإطلالة

أضافت يسرا اللوزي خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: إحنا متعودين يطلع إشاعات عن أي حاجة وتوقعت أن الناس هتبقى فاهمة أن كنت حامل ووضعت لأني كنت بنزل أخبار عن حملي.

وتابعت: من السنة اللى فاتت في آخر الحمل لما عملت إعلان وكنت بشوف تعليقات أنى أنا عاملة عمليات تجميل وكنت بضحك لأني مش من الممثلات اللي بتعمل عمليات تجميل”.

وأكدت أنها تستغرب من حالة التنمر التي تعرضت لها بسبب زيادة وزنها لأنه في الأصل ناتج عن الحمل والولادة، وقالت: ما استغربته أن إحنا في مجتمع شرقي وجسم الست أصلًا مش رفيع بسبب عادات الأكل وأجسامنا مختلفة عن الأوروبيين ومكنتش حاسة أن حاجة شاذة وأكيد كل الناس عندهم ستات في عائلتهم أنجبوا.

وتابعت: ترددت لما اتعرض عليا أكون عضو في لجنة تحكيم بمهرجان القاهرة السينمائي لأنى أنا برضع طبيعي ومواعيد العروض مش مناسبة مع مواعيد الرضاعة، وتواصلت مع محمد حفظي وعرفته وهو اللى شجعني وأصر أكون موجودة في المهرجان”.

وأكملت: أنا ممكن أقعد في البيت وأخس وأعمل ريجيم وأقفل على نفسي ولكن كنت حابة أنى أظهر كإنسانة طبيعية بمر بكل الظروف زي أي حد

أشارت يسرا إلى إن سبب نشرها لفيديو لها وهى فى الشهور الأخيرة من الحمل، كان قلقها بسبب انتشار فيروس كورونا، وأضافت: عندما نشرت الفيديو كنت فى الشهر الأخير وكنت قلقة جدا بسبب فيروس كورونا، وأعتقد إن كل النساء الحوامل فى ذلك الوقت انتابهن نفس الشهور لأن أمر الفيروس كان مجهولا، وحتى الطبيب المعالج لم يستطع أن يطمئنى، بالإضافة لابنتى التى تبلغ من العمر خمس سنوات وقد أغلقت كل الحضانات، فكان علىّ أن أقوم باللعب معها وتسليتها فكان الموضوع صعبا.

واعترفت اللوزي بأن حملها الثاني كان أصعب من الأول وقالت: حملى الثانى كان أصعب من الأول فدائما الحمل الأول يكون مجهولا ما يحدث بعكس الثانى، وأنا لا أسعى لمعرفة نوع الجنين فمعرفة النوع هو أمر جديد فزمان لم يكن الأمهات تعرف نوع الجنين لذلك فى كل زيارة للطبيب نأكد عليه ألا يقول نوع الجنين أثناء الكشف، وعندما ولدت ابنتى الثانية لم نستطع الاحتفال لأنها جاءت فى وقت كورونا وشعرت أنها قد ولدت فى صمت.

وعن مشاركتها فى فيلم العنكبوت، قالت: انتهيت من تصوير مشاهدى وكان هذا الفيلم قد عرض على فى شهر أغسطس 2019 وعندما ذهبت لمقابلة المخرج كنت علمت بحملى الثانى فقلت له ولكنه تمسك بوجودى وطمئنى أن تصوير مشاهدى سيتغرق ثمانية أيام فقط”، وقالت مازحة: “وها أنا قد انتهيت منه وابنتى سبع شهور، وقد توقف الفيلم لأسباب كثيرة منها كورونا وكان من المفترض ان يعرض فى عيد القطر ولكنى اعتقد انه سيتم تأجيله لحين فتح السينمات مرة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى