كل الأخبار

وصول التحقيقات الى نهاياتها وسيعرض المتورطون بقصف البعثات الدبلوماسية

قيادة العمليات المشتركة تكشف

ذكرت قيادة العمليات المشتركة ، اليوم الخميس 1/10/ 2020 ،” أن تحقيقات وزارة الداخلية مع من ” وصفتهم ” بالإرهابيين المتورطين باستهداف البعثات الدبلوماسية ستعرض على المواطنين بعد الانتهاء منها، فيما ” عدت ” إستهداف البعثات الدبلوماسية ومطار بغداد بالأعمال الإرهابية، متوعدة بملاحقة كل من تورط بهذه الأعمال التخريبية.

الكاظمي وجه بإيقاف عمل القوة التي كانت مسيطرة أمنياً على تلك المنطقة المستهدفة بالصواريخ ومن هو المسؤول عن هذا الخرق الامني.

 

وقال المتحدث الرسمي بإسم العمليات المشتركة اللواء تحسين الخفاجي في (تصريح صحفي)، ” إن قيادة العمليات المشتركة أصدرت بياناً أدانت فيه التعدي على البعثات الدبلوماسية، وتم وصف هذه الجريمة بأنها جريمة إرهابية نكراء، ومن قام بهذا العمل والفعل الجبان يجب أن يقدم الى العدالة”.

واضاف ” أن القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، وجه بإيقاف عمل القوة التي كانت مسيطرة أمنياً على تلك المنطقة، فضلاً عن اجراء سلسلة من التحقيقات معها، لمعرفة كيفية حدوث هذا الخرق، ومن هو المسؤول عن هذا الخرق الامني”.

وزاد ” أن هناك حديثاً لوزير الداخلية عثمان الغانمي، أكد فيه القاء القبض على أشخاص لهم علاقة بالاعمال الإرهابية التي إستهدفت البعثات الدبلوماسية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى