كل الأخبار

هذا هو موعد ومكان حفل زفاف درة وهانى سعد

#أخبار المشاهير

انتهت الفنانة التونسية درة من وضع اللمسات الأخيرة على حفل زفافها المنتظر على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانهما الذي أقيم في العاصمة المصرية، القاهرة، قبل أيام، واقتصر على حضور عائلتي العروسين فحسب.

وبحسب ما علمت “سيدتي”، فإن حفل زفاف درة وهاني سعد سوف يقام يوم الإثنين المقبل 2 نوفمبر، في مدينة الجونة الساحلية، بحضور أصدقائهما من نجوم الفن ورجال المجتمع.

درة التي غابت عن حفل افتتاح وفعاليات مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، ظهرت اليوم في حفل الختام بإطلالة مميزة، وعلمت “سيدتي” أن غيابها عن الأيام الأولى للمهرجان كان لانشغالها بالترتيبات النهائية لحفل زفافها المنتظر، والذي اختارت له فستاناً من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

الجدير بالذكر أن درة نفت خلال الأسبوع الماضي ما تردد عن إقامة حفل زفافها يوم الاثنين الماضي الـ 26 من أكتوبر، ووعدت جمهورها آنذاك بإخباره بزواجها “عقب إتمامه”، وطالبت الجميع باحترام خصوصيتها.

وتسبب تعليق رومانسي من مصمم الديكور ورجل الأعمال هاني سعد على منشور للفنانة التونسية درة زروق، في تكرار الأنباء حول قرب زواجهما في شهر أبريل من العام الجاري، وأكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها أن الثنائي كان بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

وظهرت درة للمرة الأولى مع هاني سعد في الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، ثم ظهرت معه مجددا منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته، وتردد وقتها قرب إعلان ارتباطهما، وتجاهلت الفنانة التونسية القصة برمتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى