كل الأخبار

هذا موعد محاكمة محمد وزيري في قضية استيلائه على أموال هيفاء وهبي

#مشاهير

شهدت قضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري تطورات جديدة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن كشف المحامي ياسر قنطوش، الوكيل القانوني للفنانة اللبنانية، عن ثبوت تهم خيانة الأمانة والاستيلاء عليه.

وقال قنطوش في تصريحات صحافية لموقع “القاهرة 24″، إن أولى جلسات محاكمة وزيري قد تم تأجيلها من 19 أكتوبر إلى 9 نوفمبر المقبل، للإعلان عن الأضرار المادية والأدبية مع استمرار حبس المتهم.

وقد تم حبس وزيري في يوليو الماضي بتهمة النصب والاحتيال على النجمة، للتحقيق معه وإجراء التحريات اللازمة.

كما شهدت الأشهر القليلة الماضية هجوماً حاداً من هيفاء وهبي على مدير أعمالها السابق واتهمته بالاستيلاء على أموالها وتقدمت ضده بإجراءات قانونية تحت إشراف محاميها في مصر ياسر قنطوش، الذي حرر محضراً ضده متهماً إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي بعدما عملت له توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

وكانت هيفاء قد انتصرت في معركتها الأولى ضد وزيري وتحديداً في قضية فيلم “أشباح أوروبا”، وحصلت على أجرها في الفيلم كاملاً بعد اجتماع مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، كما كشفت النجمة اللبنانية عن خسارة وزيري قضية إثبات زواجه منها التي تقدم بها لمحكمة الأسرة وذلك لعدم وجود عقد أصلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى