كل الأخبار

نصائح مهمة لاستخدام ألوان بانتون لعام 2021

الرمادي Ultimate Gray والأصفر Illuminating Yellow، هما لونا عام 2021 الذي أعلنته بانتون، وهما مزيج مثالي من الألوان الدائمة والراقية والنابضة بالحياة التي تنقل رسالة من القوة والأمل.
خبراء انتيريرز Interiors، شركة المفروشات الرائدة في دولة الإمارات، يطلعون قراء «زهرة الخليج» على بعض النصائح والأفكار الملهمة، بالإضافة إلى خياراتهم من قطع المفروشات الجميلة بهذين اللونين، لإضفاء لمسة من الأناقة على أجواء المنزل مع بداية العام الجديد.

نصائح مهمة لاستخدام ألوان بانتون لعام 2021

بوفيه Willow من Uttermost
تأتي هذه الخزانة باللون الرمادي Ultimate Gray الدافئ، لتضفي أجواءً من الأناقة والمزيد من مساحة التخزين على الأماكن المختلفة داخل المنزل.

نصائح مهمة لاستخدام ألوان بانتون لعام 2021

مقعد Randall من Bernhardt
يصنع هذا المقعد بلونه الأصفر المميز، أجواءً تحاكي شروق الشمس داخل المنزل.

نصائح مهمة لاستخدام ألوان بانتون لعام 2021

مقعد Blake Ottoman المريح من Uttermost
تتمثل إحدى الطرق المجربة للاستفادة من غرف المعيشة ذات المساحات الكبيرة، في إدخال اللون الرمادي Ultimate Gray على بعض الإكسسوارات الدقيقة، مثل الطاولات الجانبية أو المقاعد المريحة أو المرايا. ويقدم دمج هذه الألوان مع اللمسات الخشبية أو المعدنية مساحة معيشة متكاملة.

غرفة معيشة Remi & Harlow مصنوعة من قماش القطيفة من Bernhardt
يعد استخدام اللون الرمادي Ultimate Gray في الأريكة مثالياً لمساحات غرف المعيشة. وتتميز هذه الأريكة بمظهرها المنظم والمريح بفضل تصميمها الرقيق، ويمكن استخدامها مع إكسسوارات باللون الأصفر Illuminating Yellow لإضفاء لمسة من الجمال والألوان الأنيقة على أجواء أي غرفة.

لوحة Crossover القماشية المرسومة يدوياً من Uttermost
تجمع هذه اللوحة بين التصميمات الفنية المعاصرة والحديثة، حيث جرى رسمها بشكل يدوي، وهو ما يجعل كل قطعة منها تختلف اختلافاً طفيفاً عن الأخرى بالإضافة إلى أنها تتميز بالمرونة في الاستخدام، مما يعني أنه يمكن تعليقها بشكل أفقي أو عمودي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى