كل الأخبار

نتفليكس تعرض 29 مليون دولار لديفيد بيكهام مقابل هذا المسلسل!

#مشاهير العالم

بعد النجاح العالمي الذي حققه The Last Dance.. نتفليكس تتواصل مع  أكبر نجوم الرياضة ديفيد بيكهام للانضمام إلى المنصة.

وبحسب الصحف الأجنبية فقد عُرض على عائلة ديفيد بيكهام ، لاعب كرة القديم المعتزل، صفقة مربحة بقيمة 29 مليون دولار للموافقة على مسلسل وثائقي يسلط الضوء على حياتهم المهنية وحياتهم الحالية، إضافة إلى حياة ديفيد الشخصية وكيف وصل إلى ما هو عليه الآن.

ومن المقرر أن يشارك “beckham studio 99” في إنتاج المشروع، كما سيتبع طاقم التصوير ديفيد أثناء إشرافه على أعماله ومشاريعه الخيرية، بما في ذلك مشاركته في فريق كرة القدم الأميركي إنتر ميامي، ومن المتوقع أيضاً أن يشارك في العمل الزملاء السابقون في الفريق والأصدقاء، مثل جيمس كوردن، لكن وفقاً لبعض التقارير لم يتم تأكيد المسلسل من قبل نتفليكس بعد.

بالنظر إلى أن ديفيد بيكهام قد اعتزل، فإن الفيلم الوثائقي سيكون بمثابة عرض رجعي لمسيرته المهنية، حيث يعرض مقاطع فيديو من الأرشيف والذكريات من مسيرة بيكهام المهنية، سيعرض الفيلم الوثائقي أيضاً علاقته بزوجته فيكتوريا وأطفالهما الأربعة: “بروكلين، روميو، كروز، هاربر”.

وكان ديفيد بيكهام قد أعرب عن استمتاعه بسلسلة docu التي استحوذت على جزء من مسيرة مايكل جوردان المهنية ببراعة.

ويشغل ديفيد بيكهام حالياً منصب الرئيس والمالك المشارك لـ Inter Miami CF والمالك المشارك لنادي Salford City لكرة القدم في المملكة المتحدة، وقد لعب لمانشستر يونايتد وبريستون نورث إند وريال مدريد وميلانو ولوس أنجلوس جالاكسي وباريس سان جيرمان ومنتخب إنجلترا خلال مسيرته المهنية التي امتدت لـ 20 عاماً، كما فاز بيكهام بـ 19 لقباً كبيراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى