بالفيديو

نادين نجيم تطلق فلتر بنسخة جديدة

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم متابعيها عبر انستغرام فيديو تظهر فيه معتمدة الفلتر الجديد الذي أطلقته بمناسبة العام الجديد، لتودع نهاية عام 2020 التي كانت صعبة جداً على العالم.

وعلقت نادين نسيب نجيم التي ظهرت بالقناع المناسب لليلة رأس السنة قائلة: “لأننا نستحق الاحتفال بقوتنا! دعونا نقل وداعاً عام 2020! نحن ناجون، نحن محاربون”.

يذكر أن نادين أطلقت قبل فترة الفلتر الخاص بها عبر تطبيق “انستغرام”، وذكرت عبر خاصية “الستوري” سبب إطلاقه، مؤكدة أن الفكرة جاءت بعد انفجار الرابع من أغسطس، إذ بدأت باستخدام الفلاتر الموجودة في “انستغرام”، ورغم أن جميعها تجعلها جميلة، إلا أنها كانت تفقد ملامحها ولا تشبه نفسها، لذلك قررت إيجاد فلتر خاص بها، مع الحفاظ على ملامح تتميز بها كالشامة والعينين.

كما عبرت الفنانة عن حزنها لخبر وفاة المخرج السوري حاتم علي الذي وافته المنية صباح يوم الثلاثاء 29 ديسمبر في شقته في مصر بسبب أزمة قلبية، وغردت عبر تويتر: “من فترة اتذكرتك وكنت عم خبر أصدقائي عن تجربتي بالشغل معك، وقديش إنت مهضوم وقلبك طيب وبتحب شغلك كتير انصدمت بالخبر، وزعلت من نص قلبي.. الله يرحمك برحمته الكبيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى