كل الأخبار

ميغان فوكس تقاضي وكيلة براد بيت وتطالبها بـ5 ملايين دولار

#مشاهير

تمكنت صحيفة The Sun من الكشف لأول مرة عن تفاصيل الدعوى القضائية بقيمة 5 ملايين دولار، التي رفعتها نجمة فيلم (المتحولون) ميغان فوكس على سينثيا بيت دانتي مديرة العروض الترفيهية لبراد بيت، قبل عامين بتهمة بيعها منزلاً في ماليبو يحتوي على العفن، مما سبب لها الإصابة بالأمراض.

وتزعم ميغان في دعواها، أنها تلقت نصائح سيئة من مختلف وكلاء العقارات والمحامين في شأن شراء المنزل من سينثيا بـ3،3 مليون دولار عام 2016، وقد شملتهم أيضاً في دعواها، وأضافت أنها لم تكن تدرك مدى العفن المتفشي في المنزل، إلى أن بدأت تشعر بأعراض المرض من أوجاع في الرأس، والتعب الدائم، وخسارة الوزن من دون سبب. واكتشفت ميغان أيضاً أن مزرعة الحيوانات التي أنشأتها سينثيا في محيط المنزل، كانت من دون ترخيص. وتشرح ميغان أنها اختارت هذا المنزل بالذات، لأنه يحتوي على تلك المزرعة فهي كانت تحلم وتخطط لمشاريع عدة لهذه المزرعة.

ولدى مجابهتها من قبل وكلاء الدفاع بأنه تم إرسال رسائل إلكترونية لها عن حالة المنزل، أجابت أنها لم تقرأها لأنها دفعت للوكلاء ليقرؤوها وينصحوها بما يجب أن تفعله، إلا أنهم أساؤوا نصحها.

في الشهادة التي أدلت بها، قالت ميغان إنه بعد انتقالها إلى المنزل أدركت النطاق الكامل للضرر، والذي سيكلفها ما لا يقل عن 500 ألف دولار لإصلاحه.

ونتيجة لحالة المنزل، أرغمت ميغان على مغادرته بعد عام فقط من شرائه، وهي تعيش منذ ثلاث سنوات مع أطفالها الثلاثة في منزل في منطقة كالاباس استأجرته بمبلغ 15 ألف دولار، في انتظار أن تصدر المحكمة قرارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى