كل الأخبار

مهرجان الشتاء في “الغاليريا جزيرة الماريه” يدعوكم للاستمتاع ببهجة الأعياد

هل تبحثون عن كيفية تمضية أوقات ممتعة مليئة ببهجة موسم الأعياد والمفاجآت الجميلة التي تعيد إليكم ذكريات الطفولة وترسم الابتسامة على وجوهكم ووجوه أطفالكم؟ هل ترغبون في الاستمتاع بأجواء من الفخامة والأناقة وتدليل الذات بباقة متنوعة من الهدايا والأزياء والأكسسوارات وتناول أشهى الأطباق والحلويات المستوحاة من أجواء الشتاء الدافئة وفرحة الأعياد؟ لا داعي للبحث كثيراً، سجلوا هذا العنوان: الغاليريا بجزيرة الماريه في أبوظبي.

ديكورات احتفالية 

ما إن تصلوا الغاليريا بجزيرة الماريه أبوظبي، حتى تشعرون بأجواء مهرجان الشتاء  الساحرة التي تنشر البهجة في المكان وتدعو الزوار إلى الاستمتاع بتجارب فريدة مليئة بالمفاجآت التي تدخل الفرح إلى قلوب الكبار والصغار على حد سواء.

ستعيشون أجمل اللحظات وأنتم تتجولون في أرجاء المكان لالتقاط صور جميلة أمام شجرة عيد الميلاد الضخمة التي تنتصب بطول 9 أمتار وتتزين بأحلى الهدايا والألعاب، وليس بعيداً عنها يمكنكم أن تتركوا مخيلتكم تحملكم في رحلة على متن عربة سانتا كلوز التي تجرها الغزلان.

أينما توجهتم داخل المركز ستشعرون بروح الأعياد  تشع ألواناً وأنواراً وترسم لوحة فريدة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض التخفيضية  التي تدعو الجميع إلى الاستمتاع بأوقاتهم بشكل آمن يضمن الإلتزام بأعلى معايير االسلامة.

فماذا لدى الغاليريا بجزيرة الماريه في أبوظبي من مفاجآت وفعاليات تستمر حتى 26 ديسمبر 2020؟

الغرف الحسية 

إذا توجهتم إلى الطابق الثاني من المركز التجاري الوجهة الأمثل التي توفر لزوارها مجموعة متنوعة من عروض التسوق وخيارات الطعام العصرية وتجارب الترفيه العائلية، سوف تتفاجأون بمجموعة من الغرف التي تدغدغ حواسكم الخمسة وتأخذكم إلى عالم من النكهات الاحتفالية والمشاهد المبهجة، كما لو كنتم انتقلتم إلى أرض ساحرة الهواء فيها يعبق برائحة خبز الزنجبيل وأعواد القرفة، والمكان المحيط غني بتصاميم الحلويات الملونة التي توقظ  الطفل الصغير الغافي في أعماقكم، وتدعو الأطفال الصغار إلى عيش تجربة لا تنسى في عالم من الأحلام.

رسائل إلى سانتا كلوز

ومن يمكن أن يحقق أحلام الأطفال ويدخل البهجة إلى قلوبهم غير سانتا كلوز؟  فكل طفل من زوار الغاليريا ستتيح له فرصة كتابة رسالة  إلى سانتا كلوز لدى زيارته “قرية الشتاء”، والتعبير خلالها عن أمنياته للعام الجديد والهدية التي يرغب في الحصول عليها من المتاجر المختلفة التي يحتضنها المركز. وكل أسبوع سيحقق الغاليريا أمنية 10 أطفال محظوظين وتلبية ما يطلبونه من هدايا.

تخفيضات الشتاء 

وللباحثين عن مشاركة أصدقائهم وعائلاتهم بهجة الأعياد التي تملأ الغاليريا، فباستطاعتهم الاستفادة من فعالية “موسم أبوظبي للتسوق” التي تنظمها “عروض أبوظبي” ابتداءً من 10 ديسمبر 2020، للفوز بالعديد من الجوائز المميزة والحصول على حسومات  لدى اختيار أفضل الهدايا من المجموعة الواسعة من الخيارات العالمية التي يحتضنها المركز، والتي تتضمن نخبة من العلامات التجارية العالمية مثل Zara وH&M و Kinokuniya، و Virgin Mega Store والعديد من العلامات الفاخرة مثل Chanel و Dior، إضافة إلى المتاجر الحصرية مثل American Rug و Kendall+Kylie و Abercrombie & Fitch .

لحظات استثنائية

 لا تفوتوا فرصة الاستمتاع باحتفالية مهرجان الشتاء السنوية التي ينظمها الغاليريا بجزيرة الماريه، وعيش لحظات استثنائية برفقة أحبائكم وأصدقائكم وأفراد عائلاتكم، والمساهمة بصناعة ذكريات جميلة لا تنسى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى