بالفيديو

من جديد.. ميريام فارس تكشف عن طفلها الثاني وتخفي الأول!

تواصل النجمة اللبنانية ميريام فارس مشاركة متابعيها صوراً وفيديوهات برفقة طفليها “جايدن وديف”، إذ على ما يبدو أن ميريام تعيش أياماً عائلية سعيدة ويظهر ذلك من خلال المنشورات التي تنشرها عبر حسابها على انستغرام، فمن المعروف أن ميريام لا تكشف الكثير عن حياتها العائلية وتحاول دائماً إخفاء وجه زوجها رجل الأعمال الأميركي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري وابنها “جايدن” الذي سيكمل عامه الخامس في فبراير 2021، لكن بعد ولادة طفلها الثاني الذي أطلقت عليه اسم “ديف” لم تخفِ ميريام فارس وجه طفلها بل كشفت عنه بشكل واضح، ولا تتوقف عن نشر لقطات قريبة وبعيدة له.

وآخر ما شاركته النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو فيديو يجمع الفنانة بطفليها وسط أجواء لحظات عائلية جميلة، إذ ظهروا وهم يستعدون لاحتفال الكرسماس، وتقوم ميريام وابنها الكبير بتزيين الشجرة والمنزل بديكور جميل وفخم، واستعرضت أيضاً زينة طاولة الطعام والكرات الكبيرة والزينة متنوعة الألوان والأشكال، وعلقت قائلة: “روح عيد الميلاد في عائلة متري”.

ونال الفيديو إعجاب المتابعين محققاً أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على نشره.

وكانت ميريام فارس قد نشرت مقطع فيديو قصيراً لا تتعدى مدته 10 ثوانٍ استعرضت فيه رشاقتها وخصرها النحيل بعد مرور 25 يوماً فقط على ولادة طفلها الثاني الذي رزقت به يوم 20 أكتوبر 2020.

وبمجرد أن شاركت ميريام فارس متابعيها عبر انستغرام الذين يبلغ عددهم 15 مليون متابع، انهالت عليها التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن إعجابهم برشاقتها.

كما احتفلت بمرور شهر على ولادة طفلها الجديد “ديف” من خلال نشرها مجموعة صور عفوية ظهرت فيها لأول مرة مع طفليها.

وعلقت على الصور قائلة: “نحتفل بمرور شهر على ولادة ديف، كم أنا ممتنة ومحظوظة، لأنني أصبحت أماً للمرة الثانية، إنه شيء سحري كيف تقع في الحب من جديد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى