كل الأخبار

مناقشة الاحتياجات الخدمية، والاسراع بتوفير مطالب اهالي الناصرية

عقد مستشار الامن القومي، رئيس فريق ازمة الطوارئ، قاسم الاعرجي، اجتماعاً مع عدد من مديري الدوائر الخدمية في محافظة ذي قار.

وذكر بيان للمستشارية  “: ان الاعرجي ناقش مع مدراء بلدية ذي قار والرعاية الاجتماعية والشباب والرياضة والكهرباء، ومركز الناصرية الطبي، احتياجات المحافظة الخدمية، والاسراع بتوفير مطالب اهالي الناصرية”.

وحثّ الاعرجي مديري الدوائر الخدمية في ذي قار، على العمل الميداني والنزول الى الشارع، للوقوف على الاحتياجات المُلحة وتوفير الخدمات الى اهالي ذي قار، وتذليل العقبات التي تقف بوجه اكمال المشاريع الخدمية في المحافظة.

وعرض مستشار الامن القومي خلال اللقاء ملاحظاته على ما شاهده من تلكؤ في بعض المشاريع وضعف الخدمات المقدّمة للاهالي، مشددا على ان تكون توجيهات رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي،حافزاً مُلحاً لتقديم افضل الخدمات إلى محافظة ذي قار.

من جانبهم طرح مديرو الدوائر الخدمية في المحافظة معاناتهم بشأن التخصيصات المالية اللازمة التي ادت الى توقف بعض المشاريع، وحالت دون تقديم الخدمات اللازمة الى ابناء المحافظة.

وفي ختام اللقاء وعد الاعرجي بايصال طلبات مديري الدوائر الخدمية في ذي قار، الى رئيس مجلس الوزراء، لاجل دراستها والعمل على تأمين مايلزم، للنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى