كل الأخبار

معز مسعود يعترف علنياً بحبه لـ حلا شيحا.. وهكذا ردت الأخيرة

بعد الكثير من القيل والقال عن قصة الحب التي تجمعهما وعدم تأكيدها أو نفيها من قِبلهما، اعترف الداعية الإسلامي “معز مسعود”  علنياً ولأول مرة بحبه للفنانة المصرية “حلا شيحا”.

وفي التفاصيل قدم معز هدية مميزة لحلا هي عبارة عن أغنية تحمل اسم “مقاتل” ونشر مقطعاً منها عبر حسابها في انستغرام مرفقة برسالة تحمل الكثير من الحب والرومانسية في كلماتها حيث وصف معز حلا بأنها “فتاته”.

وقال معز في منشوره: “سجّلت مؤخراً عرضاً توضيحياً على iPhone  لأغنيتي التالية “Fighter” على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاتي “حلا شيحة” رحلتنا واحدة نحن بعيدون عن الضحالة الآن.

بدورها أعادت حلا نشر الأغنية عبر حسابها في انستغرام وعلقت بالقول: “مقاتل” لمعز مسعود شعرت بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة بأنك كرستها لي لديك الكثير لتقدمه٬ لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك”.

وتباينت ردود فعل الجمهور على علاقة معز وحلا إذ رأى البعض أن علاقتهما لن تدوم وستنتهي بالانفصال مثلما يحدث مع معظم النجوم.

وتجدر الإشارة إلى أن الأشهر الماضية شهدت موجة إشاعات تشير إلى ارتباط الفنانة المصرية حلا شيحا بالداعية معز مسعود وذلك بعد طلاقه للفنانة شيري عادل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى