كل الأخبار

معتصم النهار ودانييلا رحمة في أحدث ظهور لهما

نشر كل من النجم السوري معتصم النهار والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة صورتين جديدتين من كواليس مسلسل “DNA” الذي يعرض حالياً على شاهد منذ 12 ديسمبر الجاري.

المسلسل من بطولة معتصم النهار، دانييلا رحمة، عمار شلق، ساشا دحدوح، تأليف ريم حنا، وإخراج المثنى الصبح، ويضم العمل 10 حلقات تتضمن قصة اجتماعية مستوحاة من قصة حقيقة مليئة بالإثارة والتشويق ومثيرة للجدل.

ومن الجدير ذكره أن معتصم النهار قد تألق هذا العام في عدة أعمال درامية حققت نجاحاً واسعاً، إذ شارك في بطولة مسلسل “أسود فاتح” إلى جانب هيفاء وهبي، كما أدى دور البطولة في مسلسل “من الآخر” إلى جانب سينتيا صموئيل إضافة إلى مسلسل “المنصة” الذي عرض على منصة نتفليكس وتلفزيون أبوظبي.

كما شارك النجم السوري متابعيه عبر انستغرام، فرحته بحصوله على جائزة نجم العرب عن فئة أفضل ممثل عربي في مسلسل تلفزيوني لسنة 2020، وقال معتصم النهار في منشور عبر حسابه: “بشهادة محبتكم أشهد: للنجاح مذاق مختلف، هو أجمل هدايا القدر. اليوم أنال جائزة نجم العرب عن فئة أفضل ممثل عربي في مسلسل تلفزيوني لسنة 2020، وذلك اعتماداً على تصويت الجمهور الحبيب”.

وتعد جائزة نجم العرب تكريماً من إدارة مهرجان نجم العرب السنوي الذي يقام في مصر لتكريم نجوم الفن بناء على استفتاء الجمهور العربي والخليجي فقط وباستثناء الجمهور المصري لتكريم كل فنان يحقق نجاحاً خارج مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى