كل الأخبار

مسلسل يجمع عادل كرم وسيرين عبدالنور.. والأخيرة: “دور عمري”

كشف الممثل اللبناني عادل كرم عن أنه سيشارك في بطولة مسلسل إلى جانب مواطنته النجمة سيرين عبدالنور على أن يعرض ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2021، والمسلسل الجديد من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.

وبدوره وعد مخرج العمل الجمهور بعمل مميز يجمع نخبة من النجوم وكتب عبر تويتر: “منوعدكم بعمل درامي مميز جداً بيجمع نجوم بعتز فيهن سيرين عبدالنور حبيبة قلبي وعادل كرم حبيبي الغالي ونخبة كبيرة من النجوم انتظرونا قريباً جداً 2021”.

أما كاتب العمل فكتب قائلاً: “بما إنو صرح عادل عن الموضوع رح قول انتظرونا قريباً بمسلسل درامي بامتياز من بنات أفكاري وكتابتي التفاصيل بوقتها أحلى”.

أما سيرين عبدالنور فعبرت عن حماستها لهذا الدور الذي وصفته بدور عمرها وقالت: “شي كتير جديد وكتير مجنون وكتير محمسة، يا لطيف هالدور دور عمري”.

يشار إلى أن عادل كرم كان قد شارك مؤخراً في مسلسل “الهيبة الرد” وفاجأ الجمهور بأدائه العالي لدور الشرير المريض الذي يتلذذ برؤية الدم والخراب حوله والذي يرضي نزعته المريضة.

“الهيبة، الرد” من بطولة تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، القديرة منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني ونخبة من الممثلين، وهو من تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصار، وسيم قزق، يزن طربية، وتحت إدارة المخرج سامر البرقاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى