كل الأخبار

مسلسل جديد يجمع سيرين عبدالنور وماغي بو غصن ودانيلا رحمة

#مشاهير العرب

هل تجتمع سيرين عبدالنور وماغي بو غصن ودانيلا رحمة في مسلسل واحد؟ سؤال طرحه رواد التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت تقارير صحافية لبنانية عن أن شركة “إيغل فيلمز”

للمنتج جمال سنان تستعد لإنتاج مسلسل يضم النجمات الثلاث معاً على أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني 2021.

وأشارت التقارير إلى أن المسلسل الذي ستؤدي بطولته النجمات الثلاث سيكون من إخراج فيليب أسمر وسيبدأ تصويره في شهر نوفمبر المقبل.

وعبر الرواد عن شوقهم لرؤية سيرين وماغي ودانيلا في مسلسل واحد معاً وخاصة أنهن لم يسبق أن قدمن عملاً درامياً مشتركاً من قبل.

ولم تؤكد الشركة أو تنفِ صحة هذا الخبر بعد، فلننتظر لنرى وعلى رأي المثل “يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى