كل الأخبار

مجوهرات Nina Runsdorf.. تنبض بسحر علم الكيمياء

#مجوهرات وساعات

بعدما لمع اسمها في مجال المجوهرات المرصعة بالألماس، ها هي “نينا رنسدورف” Nina Runsdorf تُطلق مجموعتها الأولى المصممة من الذهب، التي تشمل قطعاً تليق بإطلالة المرأة اليومية.

تعشق “نينا” تنسيق مجوهراتها وتكديسها، ومن هذا المنطلق ابتكرت هذه القطع الجديدة.

استحضرت المصمّمة البُعد الروحاني للذهب الأصفر وقدراته الشافية، مثل عشقها للألماس بقَصَّة المناجم القديمة، لتبتكر مجموعة مجوهرات تستعين بالألماس المصقول بأسلوب حديث لتمد المرأة بالقوّة والطاقة الإيجابية.

قرّرت “نينا” أن تُحيط الذهب الأصفر بإطار داكن، فاستعانت بالروديوم الأسود لتُرصع عليه قَصات عدة حديثة من الألماس. تم ترصيع كل ألماسة على حافة مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع قاعدة مصقولة.

أتت المجموعة منحوتة وانسيابية، بينما أضفت السلاسل المحبوكة النعومة على التصاميم. أما المفاصل، فتخلق حركةً ناعمة من وحي خاتم Flip المتحرك الذي بات رمزاً من رموز علامة “رنسدورف”.

وحول المجموعة تقول “نينا”: “أردت ابتكار تصاميم ذات مغزى، يُمكن ارتداؤها كل يوم، تتسم بستايل معاصر مع لمسة توحي بالعالم القديم”.

وأضافت: “أنا من عشّاق خواتم الخنصر، ومعظم الأيام أرتدي خاتم الخنصر الذي يحمل الأحرف الأولى من اسمي مع محبس في يدي اليمنى.  لطالما أردت تصميم خاتم خنصر ليدي اليسرى”.

ومن وحي عشقها للألماس بقصة المناجم القديمة، ابتكرت خاتماً للخنصر، أشبه بخاتم عائلي متوارث، يمكن ارتداؤه كل يوم. انبهرت ابنتاها وفريقها برمته بالخاتم، وما لبثت أن أبصرت مجموعة كاملة النور، تحت اسم All That Is.

عند تصميم مجموعة All That Is، تمعنت “نينا” بالمشاعر التي تخالجها عند ارتداء مجوهراتها المفضلة المتوارثة عن عائلتها، التي تعتبرها حُلياً جالبة للحظ، فوجدت أنها تُعزز لديها المشاعر الإيجابية والاستقرار النفسي، وتترك تأثيراً شافياً عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى