كل الأخبار

مجموعة Weekend Max Mara تمنحك الراحة والتفرد

#أخبار الموضة

Re-Find هو اسم المجموعة الجديدة من Weekend Max Mara التي تم ابتكارها بالتعاون مع المصممة البريطانية لوسيندا شامبرز لموسم خريف وشتاء 2020-21.

ابتكرت مديرة الأزياء البريطانية رفيعة المستوى والمعروفة بأسلوبها المميز وذوقها الفريد، تشكيلة من التصاميم الرائعة لمجموعة Re-Find لارتدائها والاحتفاظ والولع بها إلى الأبد.

تتميز هذه القطع الأساسية كونها عصرية وخالدة في نفس الوقت لتعكس جوهر وإرث علامة Weekend Max Mara – الغبطة والاسترخاء والراحة والتفرد مع لمسات من الروح البريطانية.

اختارت شامبرز أقمشة مميزة لتكون العلامة الفارقة لمجموعة Weekend Max Mara مثل قطن الغبردين للسراويل، والصوف الريفي المهدب المصنوع في المعاطف والقماش العازل للمطر في معاطف الترنش الشتوية.

كانت نقطة البداية في المجموعة عبارة عن مزيج من القطع الأساسية المفضلة لدى المصممة، تم تصميمها من خلال تباينات رشيقة وغير متوقعة وأنسجة غنية.

وتم دمج التقليمات والزهور ونقوش رقعة الشطرنج بتأثير الرقع أو مبعثرة في طبقات متناثرة وجذابة.

تؤكد المجموعة الإحساس المفعم بالدفء والحيوية من خلال لوحة ألوان خريفية غنية ومتنوعة من الأزرق الحبري إلى لون الصدأ، ومن الجملي أو الرملي إلى درجات الألوان الترابية، إضافة إلى اللون الأبيض الشتوي والبرتقالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى