التقارير و المقالات

مجموعة MAX MARA لريزورت 2021 تفيض رومانسية

#أخبار الموضة

“المنطق والرومانسية” هو عنوان مجموعة Max Mara Resort 2021، التي تحاكي روعة وسحر جمال مدينة سانت بطرسبرغ. التي تم تشييدها على أساس رؤية موحدة للتناغم الكلاسيكي الجديد، تعكس هذه المدينة شغف علامة Max Mara للنظام والتصميم المتقن. إضافة إلى لمسات قيثارية تتغنى بجمالها وتطلق العنان للرومانسية في علامة Max Mara. كما برز العنصر الحضري الذي يميز العلامة الإيطالية من خلال الخطوط الرومانسية المستوحاة من مدينة Pushkin و Tolstoy و Tchaikovsky.

تخيّلت علامة Max Mara الأمير فليكس والأميرة إيرينا في الصالونات المذهّبة لقصر Yusupov خلال ما يعرف بالحقبة الجميلة في أوروبا Belle Epoque. وقد تمت إعادة تصورهم في مشاهد من المستقبل مع الاحتفاظ بعناصر أمجاد العصور الماضية لتقدم رؤى جديدة عن أشياء أو أحداث مقبلة؛ مثل عصر الآلة ونهضة البناء والحداثة. وبذلك يتم مزج “العقل والرومانسية” بالماضي والمستقبل في سبيل رؤية الحاضر.

استلهمت العلامة سلسلة من القطع مصنوعة من أقمشة فيل كوبيه الفاخرة والتطريزات المزخرفة. حيث تميزت المجموعة بلمسات الرومانسية للحياكة المتقنة برزانة ومنطق الشهيرة بعلامة Max Mara. تم تصميم تنورة المنديل مع سترة مزدوجة الوجه ذات طابع عصري مميز، إضافة إلى فستان شفاف بتصميم خصر مميز تم تنسيقه بتباين مع معطف Teddy Bear الشهير بلونه البيج المميز.

يحتفي أرشيف متحف هيرميتاج الروسي بالأزياء الاحتفالية التي تم ارتداؤها من قبل الأمراء والكونتات والجنرالات، حيث استوحيت الضفائر ذات المظهر العتيق لتسلط الضوء على ياقة بدلة التوكسيدو الرسمية، وأعادت تصميم قميص Kosovorotka. تم استخدام رسومات أزهار الروكوكو المستعارة من قاعات قصر Yusupov الفخمة في التصاميم الجديدة بمزيج من الألوان الرائعة الغبارية، والتركيز على الأسلوب المتباين الذي يعتبر جوهرياً في حكاية المجموعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى