كل الأخبار

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2021.. خارجة على المألوف

#أخبارالموضة

افتتحت دار Burberry أسبوع الموضة في لندن، من خلال عرض أزياء مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2021، الذي صور في غابة من دون حضور جمهور ولا نجوم.


وتعاونت العلامة في عرضها الذي أقيم في وسط الغابات وتحديداً في “بلاك بارك” مع الفنانة الألمانية المعاصرة آن إيمهوف، ونُقل العرض مباشرة عبر منصة “تويتش” وتابعه نحو 40 ألف مستخدم.

وحملت تشكيلة ربيع 2021 وصيفها اسم In Bloom أي (مزهرة) التي واصل من خلالها المصمم الإيطالي ريكاردو تيسكي تجديد تصاميم العلامة التجارية البريطانية التي تأسست عام 1856.

أراد تيسكي أن يكون هذا العرض تقديراً لنقاء وبساطة وسكون الهواء الطلق. وكانت المجموعة مشرقة وجريئة، مستوحاة من الغابة ومن البحر، ووصف تيسكي المجموعة بأنها: “علاقة غرامية تقع في المحيط بين حورية البحر وسمكة قرش، ثم تم إحضارها إلى الأرض”.

المجموعة نضرة وشابة ومليئة بالحيوية، وجاءت أصغر من المواسم السابقة شملت مع 59 قطعة متنوعة.

ومنذ انضمامه إلى العلامة البريطانية قبل ثلاث سنوات، حرص تيسكي على تقديم أزياء متنوعة تتراوح بين أزياء الشارع والبرجوازية، في محاولة منه لإرضاء شريحة كبيرة من العملاء.

ووصف تيسكي المجموعة بأنها رومانسية وكلاسيكية وشابة وقال: “لها هوية واحدة فقط، إنها بيربري بقلم ريكاردو تيسكي”.

جميع الألوان الأساسية في المجموعة جاءت جريئة وخارجة على المألوف، وكان هناك الكثير من اللمسات الغريبة أيضاً: حوريات البحر المرسومة باليد، والأسماك والنجوم التي تطفو فوق قطع المجموعة، ومعاطف على شكل حرف A مطبعة بماء أزرق وأصداف وسمك وعين أنثى كبيرة زرقاء تحدق من بلوزة حريرية مزركشة.

يشار إلى أن أسبوع الموضة اللندني سيكون محايداً جندرياً هذه السنة، رغم كونه مخصصاً للأزياء النسائية وحدها في العادة، وستعرض فيه تشكيلات للنساء والرجال، وأخرى مختلطة، وهو ما ستنتهجه كذلك كل أسابيع الموضة المقبلة في لندن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى