كل الأخبار

مجموعة رامي العلي البيضاء 2021.. الكلاسيكية والحداثة معاً

#أخبار الموضة

تضيف (مجموعة رامي العلي البيضاء 2021)، فصلاً جديداً إلى كتاب إنجازات مصمم الأزياء العالمي رامي العلي، وتغرس رؤية جديدة في علامته التجارية، إذ تأتي كمفهوم يغذي الطلب الحقيقي والرغبة في تغيير الوضع الراهن للموضة، وتؤكد التزام العلامة التجارية، بإنتاج أسلوب تفكير مستقبلي يعطي الأولوية لتصاميم تدوم طويلاً وتحد من الإفراط في الإنتاج.

تتميز تصاميم العلي، في هذه المجموعة، بتفاصيلها التي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، وإضافة إلى فساتين تتزين بتطريزات رائعة لا تتقيد بأساليب الموضة الجديدة، وإنما تحافظ على هوية العلامة وروحها المتجسدة بالأناقة الحالمة والراقية مع لمسة عصرية.

وتحتضن (مجموعة رامي العلي البيضاء 2021)، القصات الشهيرة الموجودة في أرشيف العلامة التجارية للملابس الجاهزة، والتي تم تعديلها لتشمل فساتين الزفاف. وتعكس المجموعة الأولى مزيجاً من الأساليب الرومانسية والأنيقة والمرحة والرقيقة لتناسب كل عروس. فمن الفساتين ذات الكتف الواحدة إلى التصاميم الجريئة غير المتناظرة، والتصاميم الكلاسيكية ذات التطريز المعقد مع مراعاة كل تصميم بعناية.

ولا تخلو المجموعة من التفاصيل الدقيقة التي تنم عن حرفية وذوق رفيع، بدءاً من الفساتين الطويلة المكسوة بطبقة من الدانتيل، إلى التطريزات اليدوية الأنيقة التي تعطي طابعاً دراماتيكياً، تعكس مهارات التصميم التي عودنا عليها المصمم العالمي.

يرافق خط الملابس الجاهزة الجديدة مجموعة من الإكسسوارات بما في ذلك قطع الشعر المطابقة والطرحات الرقيقة. وقد صممت هذه المجموعة لتلائم المرأة العصرية التي تقدر الفخامة، ولكنها تدرك أنه حتى التفاصيل الصغيرة  لها تأثير لا يُنسى.

عن هذه المجموعة يقول رامي العلي، المؤسس والمدير الإبداعي للعلامة: «اتخذنا قراراً بإطلاق مجموعة رامي العلي البيضاء الخاصة بنا، منذ بعض الوقت وشعرنا بأنها الخطوة التالية الصحيحة للعلامة التجارية. ومع ذلك، في ضوء جائحة كورونا، تم تسريع موعد إطلاق المجموعة. هذا الامتداد لعلامة رامي العلي التجارية هو إحدى الخطوات التي تسعدني مشاركتها مع عملائنا، وسيتزامن إطلاقها مع الإطلاق الرسمي لموقع رامي العلي الإلكتروني للتسوق».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى