كل الأخبار

مجموعة المجوهرات الراقية Serpent Bohème من بوشرون .. إلهام لا ينضب

 

في مجموعة Serpent Bohème الجديدة، تأسر دار بوشرون بأسلوبها الساحر في ابتكار المجوهرات الراقية الخيال، وتحملنا إلى عوالم الإبداع لنقطف منها قطعاً نفيسة تتميز بتصاميمها الجريئة وقوة تأثيرها التي تحتضن أنوثة امرأة بوشرون وتعزز وجودها الآسر أينما وجدت. وتواصل دار بوشرون منذ إطلاق مجموعتها هذه عام 1968، رحلة إبداعها الاستثنائية المتمثلة في أسلوب جريء وساحر، في ابتكار تصميم رأس الأفعى المستوحى من شكل قطرة الماء وحراشف جسمها الذهبية، والذي بات مرجعاً كلاسيكياً رائعاً في تصاميم بوشرون على مرّ السنين.

التصاميم الرائعة لمجموعة Serpent Bohème، تحتفي بحرفية الدار في صياغة المجوهرات وحسها الإبداعي، وبراعتها في الاستلهام من تاريخها العريق لتبتكر قطعاً راقية تغازل العصر بتصاميمها الخلاقة. هكذا أخضعت الدار تصميم الأفعى لتغييرات عدة على مدى السنوات الخمسین الماضیة، فحولت شكل الرأس إلى قطرة ثمینة متوجة بخرز من الذھب، واستعاضت في بعض القطع عن الترصیع بالألماس بمجموعة جدیدة من الأحجار النفیسة الملونة كالفیروز، واللازورد، وعرق اللؤلؤ الأبیض، من دون أن تمس بروح هذا التصميم الأصيل. وفي سعيها الحثيث نحو إبراز أنوثة المرأة ومنحها هالة من الغموض الآسر الممزوج بروح الترف والحرفية العالية، وضعت الدار بين يدي امرأة بوشرون قطعاً طورتها واستلهمتها من تصميم الأفعى الأيقوني، لتكون بمثابة تميمة لها تحملها معها أينما توجهت. من سوار يزين المعصم إلى مجوھرات تزين الأذن، ومن خاتم يلف الإصبع بنغماته الحالمة إلى ساعة آسرة وعصابة رأس ساحرة، أصبحت مجموعة Serpent Bohème خيار المرأة الساعية إلى عيش حياة تتسم بالرفاهية والحرية والقوة الأنثوية.

لإطلالة متكاملة

خاتم Serpent Bohème ينبض بالحيوية
تختزل مجموعة Serpent Boheme بمهارة الدار حرفية الصائغين لديها في ترصيع حواف المجوهرات بحبيبات خرز رقيقة ومتلألئة من الذهب التي تضفي على القطع رونقاً راقياً. وكدليل على هذه البراعة يأتي خاتم بين الأصابع خفیفاً وجذاباً ينبض بالحيوية، ویضم ثلاثة رؤوس أفعى على شكل قطرتین صغیرتین من الذھب الأصفر اللامع مرصعتین بالألماس، تواجههما قطرة یضیئھا حجر فیروزي محاط بخرز ذھبي.

سوار Serpent Bohème یفیض سحراً وأناقة
تتجسد حرفية الدار ومهارتها بهذا السوار المرن الذي يلتف بسلسلته الملتویة حول المعصم بكل نعومة مضفياً أناقة ساحرة على إطلالة امرأة بوشرون. يأتي مفتوحاً قلیلاً ولیس فیه قفل ليكشف بشكل أفضل عن التصميم الممیز لمجموعة Serpent Bohème، والذي يتجلى برأسي الأفعى المحاطین بخرزات من الذھب الأصفر، واللذين يظهران في طرفي السوار، أحدھما مرصع بالألماس بینما الآخر مرصع بحجر فیروزي رائع.

قرطا الأذن Serpent Bohème الفیروزيان
خلف شاعرية هذه القطعة الساحرة تقف براعة حرفيي الدار في صناعة المجوهرات، بدءاً باختيار الألماس والحجر الملون وصولاً إلى ترصيع الذهب وتلميعه. لهذا يبدو قرطا الأذنين كقطرتين ناعمتين من الذھب الأصفر، تھمسان أجمل الأسرار في أذن امرأة بوشرون، أحدھما رأس أفعى مرصع بالألماس، والآخر قرط مرصع بالفیروز يتدلى بحرية كنسمة من الهواء النقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى