كل الأخبار

ما الجائزة التي نالتها ميساء مغربي من مصر؟

أعربت الفنانة ميساء مغربي عن سعادتها بالفوز بجائزة أفضل مقدمة برامج عربية عن برنامج (دبي كروز). ونشرت ميساء صورة لها أثناء التكريم وعلقت عليها: «شكراً مصر حاضنة الإبداع والمبدعين على تكريمي عن برنامج دبي كروز، ضمن الأفضل لسنة 2020، سنة التحديات والصعاب شكراً مجموعة وشوشة الإعلامية، شكراً لمؤسسة دبي للإعلام والشركة المنتجة ولكل ضيوف البرنامج النجوم الأصدقاء صانعي نجاح حلقات البرنامج».

ويعد حفل مهرجان وشوشة للأفضل 2020، من أحد المهرجانات المهمة والرائدة في مصر والوطن العربي، لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والتمثيل والسينما والمسرح ومواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت نتائج استفتاء وشوشة 2020 للعام الخامس على التوالي، عبر تصويت الجمهور بفوز مجموعة من أهم نجوم الوطن العربي من بينهم محمد رمضان، تامر حسني، ياسمين عبد العزيز، إسعاد يونس، عمرو أديب، إبراهيم عيسي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وشاركت عدداً من الإعلاميات فى تقديم الحفل من بينهن الإعلامية السعودية لجين عمران.

يذكر أن برنامج (دبي كروز) الذي قدمته ميساء مغربي بداية العام الجاري، شهد مشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي ضيوفاً، منهم: نادين نجيم، يسرا، ظافر العابدين، قصي خولي، دنيا سمير غانم، يارا، معتصم النهار، المنتج الموسيقي العالمي ريدوان، ولاعب المنتخب السعودي ياسر القحطاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى