كل الأخبار

ليدي غاغا صاحبة الإطلالات المجنونة

#إطلالات

الفن والجنون وجهان لعملة واحدة، ولطالما ارتبط “الجنون” بالفن والموضة والصرعات وبعض أشهر النجوم والنجمات، وأحد هؤلاء الفنانة الأميركية ليدي غاغا صاحبة أكثر الإطلالات المجنونة والخارجة عن المألوف التي أحدثت ثورة في عالم الفن والموضة.

وتحمل غاغا تاريخاً طويلاً من الإطلالات الغريبة التي شغلت العالم ووسائل الإعلام، فمنذ دخولها عالم الفن عام 2006 لفتت الأنظار ليس فقط بغنائها وفنها المميز وإنما بأزيائها الغريبة وخاصة عندما ارتدت فستاناً من اللحم وفستاناً من الشعر.

ولأن غاغا ترفع دائماً شعار “الموضة الغريبة”، فقد أطلت خلال حفل MTV’s  Video Music Awards الذي فرض التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة الإلزامية، بخمس إطلالات ملفتة.

ابتكرت غاغا وفريقها الذي يتألف من المصمم نيكولا فورميتشيتي وخبيرة المكياج سارة تانو ومصفف الشعر فريدريك أسبيراس مجموعة إطلالات غريبة ولفتت الأنظار إلى الأقنعة المبهرة التي ارتدتها خلال الحفل.

وفي إطلالتها الأولى، تألقت بفستان معدني من مجموعة Area لخريف وشتاء 2020 والذي ارتدته خلال مرورها على سجادة الحفل البيضاء.

تميز الفستان الفضي بطيات مزخرفة وصخب عملاق وتفاصيل درامية مستوحاة من الخيال العلمي وخاصة أنها اعتمدت قبعة على شكل فقاعة شفافة.

وزينت غاغا المسرح بإطلالات مختلفة شكلت مفاجأة لعشاق الموضة… شاهدوا بالصور أبرز إطلالاتها خلال حفل MTV’s  Video Music Awards.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى