كل الأخبار

لمسة مشرقة في إطلالات موسم الأعياد

قدمت علامات التجميل المعروفة مجموعات هداياها لموسم الأعياد والعطلات، تضمنت بعضها مستحضرات جديدة أطلقت خصيصاً للموسم، والبعض الآخر كرّمت مستحضراتها الأيقونية والأكثر طلباً وقدمتها في علب هدايا وتغليفات رائعة بإصدارات محدودة.. انتقينا لك ما قدمته 5 علامات معروفة من مجموعات رائعة، وهي دولتشي وغابانا، ميك آب فور ايفر، مارك جاكوبس بيوتي، لوكسيتان، وأول هينريكسن. وتتنوع بين مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة وعطور لتضمن لك إطلالات مشرقة في هذا الموسم.

دولتشي وغابانا
تُقدّم دولتشي وغابانا للجمال Dolce&Gabbana Beauty، مجموعة ماكياج جديدة متوافرة بإصدار محدود، وهي مستوحاة من احتفالات موسم الأعياد الرائعة. يزين كل مستحضر جديد ضمن المجموعة بتاجٍ ذهبيّ، أحد رموز دار Dolce&Gabbana. هذه المستحضرات الملوكية المخصّصة للوجه، والعينين، والشفتين، تعزّز ثقة كل امرأة بنفسها وتحثّها لتُصبح ملكة حياتها اليومية.

لمسة مشرقة في إطلالات موسم الأعياد

ميك آب فور ايفر
تُضيف علامة ميك آب فور ايفر Make Up For Ever لمسة سحرية إلى المكياج في موسم الأعياد، مع هذه المجموعة المميزة التي تشمل أحمر الشفاه الجديد روج أرتست سباركل بخمسة ألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة. يحتوي أحمر الشفاه هذا على تركيبة الروج أرتست المحبوبة، بالإضافة إلى حُبيبات عاكسة للضوء، فيمدّ الشفاه بلمعان برّاق ولون يخطف الأنفاس بتمريرة واحدة. تركيبته مشبعة بالزيوت الطبيعية لينساب بنعومة على الشفاه، والأهمّ أنّه مُريح إلى أقصى الحدود ويحافظ على ترطيب البشرة. يُمكن الاكتفاء به وحده أو إضافته فوق أي لون آخر. متوافر بخمسة ألوان لامعة مستوحاة من الأحجار الكريمة: النيود، الوردي، الكورال، إلى جانب درجتَين من اللون الأحمر ابتكرتهما العلامة خصيصاً لمجموعة أعياد 2020.

مارك جاكوبس بيوتي
مجموعة أعياد 2020 من مارك جاكوبس بيوتي MARC JACOBS BEAUTY، تضيف الكرز إلى موسم الأعياد. وتقدم أروع منتجات تجميل العلامة الجذابة، مزينة بثمار الكرز الكبيرة الزاهية، والتي تعتبر واحدة من علامات مارك المميزة. انطلقي وتألقي في كامل زينتك مع لون كرز المارشينو، لعيون جريئة وخدود متوردة وشفتين جذابتين. سيصبح موسم الأعياد مع هذه المجموعة لامعاً وغنياً للغاية ورائعاً.

لوكسيتان
تقوم لوكسيتان L’Occitane، بتجسيد العلاقة بين الطّبيعة والنسان في شريطٍ لتغليف الهدايا، يرسم المسار من أوّل بذرةٍ إلى المنتج النّهائي. وقد اعتمدت العلامة هذا الشريط لتغليف منتجات مجموعتها لموسم أعياد 2020، التزاماً منها بتقديم الهدايا بأفضل شكل. وقد قامت بتصميم ثلاث علب هدايا مختلفة بإصدارٍ محدودٍ لهذا الموسم. وكان ذلك عملاً مشتركاً بالتّعاون مع الفنّان العالمي DFT. وتتألف مجموعة منتجاتها من عطر جديد يبعث جوّاً من الإشراق والسّعادة، ينبض بجمال ونعومة بروفانس ويتميّز برائحة ريعان أزهار الرّبيع. تركيبةٌ رائعةٌ تمزج بين المكوّنات الورديّة الرّقيقة من زهر البرتقال واللّوز الحلو، وعطورٍ مختلفةٍ تجسّد دفء أيّام بروفانس الصّيفيّة. مجموعة منتجاتٍ للعناية بالجسم جديدة وفريدة، في عبوّاتٍ أنيقةٍ بالألوان الورديّة، ستمنحك أحاسيس لذيذةً من الدّفء والنّعومة. فضلاً عن إصدار محدود من منتجات المكياج لموسم الأعياد ومنها أحمر شفاهٍ بطعم الفاكهة وهايلايتر بانعكاس الضوء.

أول هينريكسن
ولجمال البشرة، تقدم أول هينريكسن Ole Henriksen، هابي جوس من تشكيلة العطلة، التي تضم مجموعة العناية بالبشرة التي يتوق إليها الجميع والخيار الأفضل للهدايا والمشاركة (وحتى الاحتفاظ بها) للحصول على تألق أول جلو. ويؤمن خبير العناية بالبشرة هينريكسن بأن العناية بالبشرة هدف يستحق أن نتطلع إليه، وهو ما يجعل الحصول على بشرة صحية متألقة وشابة أفضل هدية عطلة على الإطلاق. تحتوي مجموعة هابي جوس على سيروم بانانا برايت فيتامين سي، وتروث جوس المنظف اليومي، كريم جيل سي-راش للتفتيح، وكريم بانانا برايت للعينين. أما مجموعة العناية بالبشرة باور جوس (شراب الطاقة)، فتحتوي على كريم جيل سي-راش للتفتيح، جلو تو أو أتش تونر للبقع الداكنة، وفات جلو فايشيال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى