كل الأخبار

لمسات عصرية من Tiffany & Co في تشكيلة ATLAS X

إصدارٌ أكثر جرأة وعصرية من تشكيلة ™Atlas الشهيرة، كشفت عنه تيفاني أند كو Tiffany & Co، من خلال طرحها تشكيلة Atlas X الجديدة. وتستوحي التشكيلة الجديدة إلهامها من الأرقام الرومانية التي تزيّن الساعة الأيقونية في متجر العلامة الرئيسي، إضافة إلى تصاميم تشكيلة ™Atlas الأصلية التي تم إطلاقها عام 1995. وتضفي تصاميم التشكيلة الجديدة لمسة من التميز على إطلالة عاشقات المجوهرات الفاخرة. وتتألق تصاميم التشكيلة بزوايا أنيقة وخطوط واضحة وقصّات لافتة مع لمسات من الزخارف البسيطة، حيث تم تصميمها من الذهب عيار 18 قيراطاً والفضة الإسترلينيّة وقطع الألماس، لتشكل تحفة فنية تحتفي بأهمية الوقت في حياتنا وتذكرنا بضرورة الاستمتاع بكل لحظة منه.

رموز أساسية
تتضمن تشكيلة Atlas X ثلاثة رموزٍ أساسية، هي التصاميم المغلقة والمتقاطعة والمفتوحة. وحرصت Tiffany & Co على الحفاظ على الحواف الحادة التي تشكل بصمة أساسية للعلامة، منذ إطلاق خاتم الخطوبة الشهير ضمن تشكيلة Tiffany® Setting في عام 1886، مع توسيع هذه الحواف ضمن التصاميم المغلقة والمفتوحة لتشكيلة Atlas X الجديدة، إلى نطاق أوسع لإضفاء تأثيرٍ بصري أكثر قوة وجرأة. بينما تضفي الأرقام الرومانية المحفورة بمهارة عالية انعكاساتٍ وظلالاً حادة لإبراز جمال وقوّة القصّات الجريئة. ويبرز جمال التصميم المتقاطع في القلائد والأقراط بفضل القصات المتشابكة التي تعزز من بصمة العلامة بأسلوب عصري.

ألماسات متلألئة
يتألق العديد من التصاميم المغلقة والمتقاطعة والمفتوحة بألماسات متلألئة ومشرقة، حيث يتميز السوار والخاتم في تشكيلة Atlas X بقطع الألماس المرصّع على شكل قرص العسل، لإبراز جمال التصميم الذي يطغى فيه بريق الألماسات على تفاصيل المعدن. وتجمع تشكيلة Atlas X بين الرموز المغلقة والمفتوحة، لابتكار خيارات لا متناهية من التصاميم بأشكال مختلفة وزوايا أنيقة وقصات عصرية، يمكن تنسيقها بأساليب متنوعة لتلائم كافة المناسبات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى