كل الأخبار

لمسات أنيقة على المائدة في 5 خطوات

#تصاميم عصرية

مع اقتراب موسم الاحتفالات والأجواء السعيدة، تساعد (أورا) عشاق الديكورات المنزلية الأنيقة، على إضافة لمسة احتفالية على طاولات الطعام، عند إقامة حفلات العشاء أو استضافة العائلة والأصدقاء على عشاء فاخر.

تصاميم متناغمة

يشكل تنسيق طاولة الطعام الخطوة الرئيسية للاستمتاع بموائد احتفالية لا تنسى، ما عليكم سوى اختيار تدرجات الألوان التي تتناغم مع ديكورات منزلكم وأسلوبكم الشخصي. فإذا كان تصميم منزلكم يتميز بالبساطة والعفوية، كل ما تحتاجونه هو إضافة لمسات لونية مرحة، مثل الجمع بين أدوات المائدة بتدرجات الأزرق مع الأبيض للحصول على لمسة أنيقة وفاخرة.

اللون الذهبي

تنجح تدرجات الذهبي دائماً في تجسيد ملامح الفخامة والتألق، ويساعدكم اللون على إضافة اللمسة الاحتفالية المطلوبة على المائدة، كما أنه يتناغم مع كافة تنسيقات الألوان. وتجسيداً لمفاهيم الكرم والضيافة الخاصة بالاحتفالات، يمكن مثلاً تقديم القهوة العربية ضمن دلة قهوة ذهبية، أو استخدام أدوات مائدة مطلية بالذهب، أو الارتقاء بالفخامة من خلال استخدام أدوات مائدة مزينة بالخط العربي المذهّب.

تنسيق الخيارات

يساعد المزج بين مختلف الألوان والتصاميم على الحصول على ديكورات جريئة، حيث يمكن الجمع بين اللمسات الذهبية والفضية والبرونزية للحصول على لمسة جمالية فريدة.

لا يمكن بالطبع تجاهل أهمية تنسيق الزهور على مائدة الطعام. ويعد اختيار المزهرية المناسبة أمراً مهماً يضاهي اختيار التنسيق المثالي من الزهور.

لمسات نهائية

تسهم الإكسسوارات مثل المزهريات وقطع الديكور في إضفاء لمسة خاصة على مائدة الطعام خلال موسم الاحتفالات. وننصح باختيار عدد صغير من الإكسسوارات التي تنسجم مع ديكورات المنزل وألوانه وشكل طاولة الطعام، خاصةً أن كثرة قطع الزينة تعطي شعوراً بالازدحام والفوضى، حيث تكفي قطعة واحدة مركزية لطاولة مستديرة صغيرة، في حين قد تحتاج الطاولات الكبيرة المستطيلة قطعتين أو ثلاث قطع للزينة موزّعة في نقاط مناسبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى