كل الأخبار

كيف رد أحمد مالك على اتهامه بالسرقة؟

#مشاهير

استنكر النجم المصري أحمد مالك الاتهامات التي وجهت إليه بسرقة أحد المنتجات من أحد المحال التجارية، معتبراً أن انتشار الفيديو الذي ظهر فيه وكأنه يضع المنتج في جيبه من دون أن يدفع ثمنه، هو محاولة مخجلة للتشهير به.

وكتب مالك منشوراً عبر صفحته في فيسبوك قال فيه: “في فيديو غريب نزل ليا وأنا أشتري منتجاً من إحدى البنزينات في القاهرة تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج… محاولة مخجلة للتشهير بيا”.

واعتبر مالك في منشوره أن تصويره من دون إذن وتركيب صوت على الفيديو هو تصرف غريب يحول فعلاً طبيعياً إلى فعل مشبوه، مستغرباً محاولة البعض الإساءة لسمعته وإلحاق الأذى به، وقال: “أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يؤذي شخصاً بهذا الفعل القاسي الغريب”.

وطالب مالك الجمهور بعدم تصديق هذه الشائعات مؤكداً أنه سيتقدم ببلاغ تشهير وقال: “أرجو من الجميع أن لا يصدقوا أي شيء يشوفوه، هقدم بلاغ تشهير على هذه الواقعة الغريبة والمهينة. أتمنى أن أكون عند ثقتكم وأتمنى ألا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا. سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول ألا أستسلم لهجوم ظالم… شكراً”.

يشار إلى أن أحمد مالك قد شارك في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي من خلال فيلم “حارس الجبل” للمخرج الأسترالي رودريك ماكاي، وحظي هذا الفيلم الذي عرض سابقاً في مهرجان البندقية السينمائي بإشادات واسعة من النجوم والنجمات الذين عبروا عن فخرهم لوصول النجم الشاب للعالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى