كل الأخبار

كيت ميدلتون تتألق خلال زيارتها جامعة ديربي.. وهذا سعر إطلالتها الخريفية

#ملوك وأمراء

قامت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بزيارة جامعة ديربي للتحدث مع الطلاب حول كيفية تأثر صحتهم العقلية وسط جائحة فيروس كورونا المستمر.

إذ تقول المؤسسة الخيرية الطلابية للصحة العقلية في المملكة المتحدة، إن جائحة فيروس كورونا أدت إلى تفاقم التحديات الحالية التي تواجه الصحة العقلية للطلاب، إضافة إلى خلق تحديات جديدة.

ومن ناحية أخرى تحدثت دوقة كامبريدج مع طلاب السنة الأولى وأعضاء المجتمع الرياضي وطلاب التمريض حول آثار الوباء العالمي عليهم وعلى واجباتهم المدرسية، وكيف تعمل الجامعة على دعم الجسم الطلابي.

وتأتي زيارة كيت ميدلتون قبل اليوم العالمي للصحة العقلية التي تصادف يوم  10 أكتوبر الجاري، وذلك حرصاً من كيت  التي ظلت إلى جانب زوجها الأمير ويليام، مدافعة قوية لمناقشة الصحة العقلية على مر السنين.

وفي هذا العام فقط، أطلق الزوجان، متأثرين بأزمة كوفيد19، مبادرة Our Frontline، وهي مبادرة للصحة العقلية مصممة خصيصاً لعمال الطوارئ وموظفي المستشفيات الذين يكافحون الوباء.

وخلال زيارة كيت للجامعة تألقت بمعطف ضخم بقيمة 249 جنيهاً إسترلينياً وسترة محبوكة باللون الأزرق الباستيل بقيمة 119 جنيهاً إسترلينياً من تصميم ماسيمو دوتي؛ ونسقتها مع بنطلون أسود عالي الخصر؛ أما الحذاء فاختارته من الجلد المدبوغ الأسود من جيانفيتو روسي بقيمة 520 جنيهاً إسترلينياً.

أكملت كيت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، مرتدية عقدها المخصّص من الذهب الذي يحمل الأحرف الأولى لأطفالها الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، يبلغ سعره 98.90 جنيهاً إسترلينياً، من صنع المجوهرات الأيرلندية الشهيرة All The Falling Stars.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى