كل الأخبار

كوني نجمة احتفالات نهاية العام

الاحتفالات على الأبواب، والأفكار متشابكة، ولكن في النهاية لا بد من إطلالة مناسبة.. انتقينا لك تشكيلة من الأزياء والاكسسوارات، التي تشكل أفكاراً لإطلالات احتفالية لافتة، لتتألقي بها في مناسبات وسهرات الأعياد.

أنيقة بالأسود:
ودعي عاماً واستقبلي آخر، بفستان مخملي أسود بتصميم شبابي مبتكر، من تصميم Laure Bailey x Iris & Ink تجدينه لدى Outnet.com. ونسقي معه صندلاً أسود من جلد الغزال، مزيناً بإبزيم من الكريستال من Jimmy Choo، واحملي كلتش من العلامة نفسها وانطلقي.
وإذا كنت تفضلين الذهب على الفضة، فيمكنك اختيار اكسسوارات ذهبية لهذا الفستان الأسود، على غرار صندل كليو الذهبي من Rene Caovilla، وأقراط من Deepa Gurnani التي تجدينها لدى موقع Shopbop، وإكمال اللوك بسوار Salvatore Ferragamo المزين بشعار العلامة.

نجمة بالأزرق:
يتربع اللون الأزرق على عرش ألوان الشتاء، ولتكوني نجمة السهرة قلباً وقالباً، اخترنا لك فستاناً عالي الرقبة، ومطبوعاً بالنجوم المشعة من Paco Rabanne، تجدينه لدى موقع Outnet. ونسقنا معه حذاء من قماش الساتان، برباط مزين بأحجار كريستال صغيرة باللون الأزرق، وحجرين أزرقين متدليين من رباط الكاحل وعند الكعب من Jimmy Choo وحقيبة باللون الأزرق أيضاً من The Row.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى