كل الأخبار

قوة الحروف في مجوهرات Dolce & Gabbana

جماليات الحروف الأبجدية لا تتوقف عند أي حد، وتلهم المصممين في كافة الفنون الإبداعية لتسطير ابتكارات لا تعد ولا تحصى. فالحروف في أي لغة كانت تعتبر مصدراً لا ينضب للتشكيل والنحت والتلوين والزخرفة. ويروي الاهتمام بالتفاصيل والتناغم اللوني والحرفية، وقليل من الخفة المرحة فصلًا جديداً من مجوهرات Dolce & Gabbana Fine Jewelry التي تحتفي بالأبجدية.

فرح حقيقي

مجموعة Alphabet هي الخط الجديد المستوحى من القوة الرائعة للأحرف، التي يمكن من الأحرف الأولى من الاسم تحويلها إلى كلمات ورسائل مع مجموعات لا حصر لها. تضيء المعلقات المصنوعة من الذهب الأصفر والتي يبلغ طولها حوالي 3،5 سم بقوس قزح حقيقي، من الأحجار الكريمة الطبيعية مثل التوباز والعقيق والجمشت والسترين والزبرجد والتورمالين، يهيمن على ظلال ألوانها الأزرق والأخضر والأرجواني والأحمر والوردي والأصفر، لتستحضر أجواء صقلية الدافئة. يتم التأكيد أيضاً على الأشكال المتعددة للبلورات من خلال الحواف، والتي تتناوب مع معالجة الخيوط الملتوية والأسطح الملساء.

أحجار منسّقة

تتضمن السلسلة، المصنوعة أيضاً من الذهب الأصفر والتي يمكن ارتداؤها بأطوال مختلفة، لؤلؤة على شكل دمعة في نهايتها وشعار DG صغير معلق، والذي يزين لأول مرة مجوهرات Dolce & Gabbana الجميلة. يكتمل الخط بحلقات متطابقة تتميز بشريط مصقول من الذهب الأصفر مدور مع شعار محفور وحرف متدلٍ غني بالأحجار الكريمة المنسقة بمهارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى