كل الأخبار

فندق روما كافاليري.. لحظات من السعادة في إيطاليا

يقدم فندق ومنتجع روما كافاليري، التابع لمجموعة والدورف أستوريا، أجواء مميزة خلال موسم الاحتفالات للاستمتاع بلحظات من السعادة مع الأحبة والأصدقاء، حيث يتيح الفندق من موقعه في العاصمة الإيطالية ملاذاً فريداً لاختبار أجواء عائلية هادئة وتجارب طعام ملهمة.

ولا يقتصر الجمال الساحر لمدينة روما على عطلات الصيف المنعشة فحسب، بل تشكل أيضاً وجهةً مثاليةً في الشتاء. وهذا ما ينعكس طوال موسم الاحتفالات، حيث تتألق المدينة بالزينة الحيوية، وتقدم لضيوفها تجارب فريدة من أشهى المأكولات والمشروبات الساخنة.

ويمكن لزوار فندق ومنتجع روما كافاليري الاستمتاع بعشاء فاخر في موسم الاحتفالات ضمن مطعم لا برجولا، وجهة الضيافة الأولى والوحيدة الحائزة ثلاث نجمات ميشلان في روما بإشراف الشيف الشهير هينز بيك؛ إضافة إلى مطعم لوليڤيتو الذي يديره الشيف التنفيذي فابيو بوسكيرو، حيث يختبر رواد كلا المطعمين أجواء الاحتفال على أنغام موسيقى البيانو.

عشاء موسم الاحتفالات في مطعم لا برجولا من إبداع الشيف هينز بيك

يقدّم مطعم لا برجولا من موقعه على التراس البانورامي ضمن الفندق رحلةً احتفاليةً شيّقة في عالم الطعام، حيث يدعو ضيوفه للاستمتاع بعشاء فاخر تم ابتكاره بعناية فائقة تحت إشراف الشيف العالمي هينز بيك، مما يتيح تجربة ضيافة لا يمكن نسيانها. وتضم قائمة الطعام سمك سريولا منقوعاً مع زبادي غنم وخيار وكابريوني الخاصة بالشيف، إضافة إلى محار صدفي وقرنبيط وخلاصة البصل، إلى جانب قشريات وفطر متبّل بالزيت والفاكهة الحمراء، وباستا تورتيليني الحبار مع ثمار البحر وصلصة الريحان. كما تشمل القائمة سمك البوري الأحمر واليقطين ونكهة زهر الشمر، إضافة إلى جمبري محضّر فوق خرشوف مع الكمأة السوداء، وسمك شبوط وأعشاب عطرية شتوية. ولا تخلو القائمة من تشكيلة متنوعة من الشوكولاتة مع بودرة قنّب مثلّجة وغيرها من نكهات التحلية المثالية لختام الوجبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى