كل الأخبار

عطور ثابتة تفوح جاذبية

#عطور

ليست كل العطور التي تثبت طويلاً تفوح جمالاً ذكياً، فقد يكون حضورها نافذاً، به ضجيج صاخب، يصعب تقبله. لذا تقدم لك «زهرة الخليج» باقة من أحدث عطور الموسم المشهود لها بثبات ينشر من حولك هالات الجاذبية الهادئة التي تأسر الأنوف أسراً جميلاً ناعماً.

يتمتع عطر Giorgio Armani Rose Milano بثبات فوّاح، له مذاق خاص يعكف كل من الورد والأزهار والموالح والأخشاب والفواكه على هندسته بفنية آسرة.

 

يتصدر عبق البودرة الباعث على الاسترخاء عطر Penhaligon’s The Favourite، ويتماهى بين الأزهار والأخشاب ليستقر بثبات رفيع على المسك والأزهار الصفراء كالميموزا في توليفة مدهشة.

 تتوج رائحة البودرة ثبات التوابل الدافئة بجمال لا مثيل له، في رائعة غيرلان الجديدة Guerlain Fol Arôme، حيث يذوب الخوخ والنعناع عشقاً في القرنفل والنرجس.

عطور ثابتة تفوح جاذبية
  • يضفي الكيوي والزنجبيل وتوت الأكاسيا في عطر Azzaro Wanted Girl Tonic، شخصية استوائية مميزة على الثبات الاستثنائي للعطر الذي يقوم على ثنائية فريدة من البامبو وفول التونكا. يقف هدوء عبير الجريب فروت والبطيخ في افتتاحية Modern Princess Blooming، سيمفونية Lanvin العطرية الجديدة، وراء ثباتها الرقيق، استناداً إلى ذوبان خشب السدر في المسك الأبيض. عطور ثابتة تفوح جاذبيةتتألف النفحات التي يعتمد عليها ثبات عطر Carolina Herrera Good Girl Fantastic Pink، من العنبر والقرفة والسدر وحلوى البرالين والكاكاو، تسبقها مقدمة ساحرة من عبق اللوز الحلو والقهوة الذكية.

  • يعزز المسك الأبيض ثبات عطر Yves Saint Laurent Libre بإصداره الجديد (Dress Me Wild)، الذي يفتتحه اللافندر والمندرين في انسجام تام مع الياسمين والفانيليا وفول التونكا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى