كل الأخبار

عطور تُــبهج أيامك

#عطور

العطور من أقوى مصادر البهجة والسعادة، فهي ترفع المعنويات، وتحسن الحالة المزاجية، وتشيع في النفس الشعور بالتفاؤل. انهلي من تلك البهجة، هذا الموسم، مع مجموعة من أبهى العطور الصيفية التي تمنحك طاقات المرح بفضل عناصر الابتهاج الكامنة في نفحاتها الخلابة.

المندرين الصقلي والخوخ، يتألقان فرحاً ومن حولهما زهرتا الياسمين والإيلانغ-إيلانغ في رائعة Bvlgari الجديدة Omnia Golden Citrine على خلفية مدهشة من خشب السدر والبنزوين.

البنفسج والزنجبيل، لهما مفعول السحر في إسعاد النفس وتعزيز مناعتها أمام المشاعر السلبية. جربي عطر Zadig & Voltaire This is Love الزهري الشرقي لتنعمي بهما، في معزوفة بلسمية يكتنفها عبق بودرة الأطفال الساحرة وخشب الصندل الآسر.

عصير العنب الأسود مع رائحة الأزهار البيضاء كالياسمين والبرتقال، يجعلان عطر Roberto Cavalli Florence Blossom أشبه بسعادة معبأة في قنينة، ينثر حولك جرعة من البهجة والإشراق أينما كنت.

القهوة والعسل واللوز، ثلاثي مبهج بمجرد ذكر اسمه. يمكنك الاستمتاع بنفحاته الإيجابية في عطر Graff Lesedi La Rona IV  الزهري الحلو.

حبات التوت وثمار الكمثرى، تسكب عصيرها الشهي الباعث على الشعور بالسعادة في عطر Yves Saint Laurent Mon Paris Intensement في حضرة الكمشيران ووردة مايو.

اليانسون النجمي مع جوزة الطيب، يحسنان الحالة المزاجية بصورة ملحوظة، أقبلي عليهما في عطر Moresque Art Collection Contessa البلسمي الذي يغلفه عبق التوابل الهادئة.

البخور من مسببات البهجة، أقبلي عليه في عطر Hermès L’Ombre des Merveilles الذي ينشر السعادة برائحة الشاي الأسود وفول التونكا.

حلوى البرالين وثمار التين اليانعة الغنية بالسكريات، يرفعان مستويات هرمون السعادة في الجســـم. أقبلي عليهما في عطر Angel Eau Croisière مع الفانيليــــــا والباتشولي والماغنوليا، لتفيض أيامك بهجة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى