كل الأخبار

عروض فريدة ومدهشة يقدمها مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع (أميريكان راغ سي)

ينتظر سكان الإمارات وزائروها حلول موعد مهرجان دبي للتسوق الذي يبدأ اليوم الخميس 17 ديسمبر ويستمر حتى نهاية يناير المقبل، وما يوفره من خيارات الترفيه العائلي وعروض التجزئة والجوائز والفعاليات والأنشطة الرائعة في مختلف أنحاء المدينة، إضافة إلى عروض المطاعم والإقامة الفندقية، في عدد من أفضل الوجهات على مستوى المدينة. استطاع هذا المهرجان المرموق تكوين قاعدة وثقة جماهيرية كبيرة لأسباب عديدة، منها أنه يشهد في كل دورة له منذ 26 عاماً تاريخ انطلاقته، تطوراً ملحوظاً على صعيد الفعاليات والاحتفالات والعروض الترويجية، ومشاركةً أوسع للعلامات التجارية العالمية. فضلاً عن إمكانياته التنظيمية الاستثنائية، باعتباره أطول حدث من نوعه في العالم وأحد أبرز مهرجانات التجزئة على مستوى العالم.

مناطق الجذب
ويعود المهرجان هذه السنة محمّلاً بالاحتفالات الرائعة، والعروض الترويجية المثيرة لمتاجر البيع بالتجزئة، والجوائز التي ستغير مجرى الحياة والفعاليات والأنشطة على مستوى مدينة دبي، إضافة إلى عروض وصفقات الفنادق والمطاعم الرائعة في بعض أفضل مناطق الجذب في المدينة. ويقدم المهرجان جدولاً زمنياً متنوعاً وشاملاً للأحداث والأنشظة الترفيهية الجذابة التي تسلط الضوء على كيفية نمو وتطور المدينة والحدث على مدار الـ 26 عاماً الماضية في المنطقة، واحتفال التجزئة المفضل في العالم، وتقدم تجارب لا تُنسى للمقيمين والزوار على حدٍّ سواء.

(أميريكان راغ سي)
وهذا العام، يدعوكم مهرجان دبي للتسوق إلى استكشاف ما يقدمه لكم المتجر الشبابي (أميريكان راغ سي)، من فعاليات وعروض ترويجية حية وجوائز قيمة، إلى عيش تجربة رائعة مصمّمة خصيصاً لتتيح لكم فرصة التفاعل الفعلي. والاستمتاع بالأجواء الفريدة في (أميركان راغ) في دبي مول من 17 ديسمبر إلى 27 ديسمبر، للاستمتاع بمسابقات الألعاب والمنافسة بين فناني الـ(دي جي) الدوليين.

  • رزنامة الأنشطة

يمكنكم الاستمتاع بالتواجد في دبي مول، ومشاهدة ما تخبئه لكم علامة أميريكان راغ سي من أنشطة ممتعة تبدأ في 17 ديسمبر وتنتهي في 27 ديسمبر، والانطلاق طوال تلك المدة برحلة الواقع المعزز عبر 6 نقاط اتصال تقود من ساحة الأنشطة إلى المتجر. أما رزنامة فعاليات وأنشطة العلامة الرائدة فتتوزع على الشكل التالي: (عطلة نهاية الأسبوع 17- 19 ديسمبر: الخميس: عروض BBoy المحلية مع دي جي مباشر، والجمعة: تحدي راقصي الـ BBoys الدوليين مع دي جي مباشر، والسبت: عروض و All Style Dance وبث مباشر مع دي جي، ومطاردات أميريكان راغ سي American Rag Virtual World وضمن هذا التنشيط، سيبدأ الأشخاص في البحث عن 6 أعمال فنية وعندما يقومون بمسحها ضوئياً بهواتفهم باستخدام التطبيق يمكنهم رؤيتها وهي تنبض بالحياة. وفي النهاية، يدخلون في سحب لجوائز يومية قيمة كل واحدة منها 1000 درهم من أميريكان راغ سي. علماً بأن هناك فائزاً واحداً يومياً، و11 فائراً بالإجمال. وموسيقى حية لفنانين ناشئين، وتحدي Tiktok يقام في ركن داخل المتجر، حيث يقوم كل مشارك بتنسيق إطلالتين من أميريكان راغ سي يتم نشرهما للحصول على فرصة للفوز بقسيمة بقيمة 1000 درهم في نهاية مهرجان التسوق).

منتصف الأسبوع
وخلال أيام الأسبوع ما بين يومي 20 و23 ديسمبر، سيكون البرنامج (مطاردات أميريكان راغ سي American Rag Virtual World وضمن هذا التنشيط، سيبدأ الأشخاص في البحث عن 6 أعمال فنية وعندما يقومون بمسحها ضوئياً بهواتفهم باستخدام التطبيق يمكنهم رؤيتها وهي تنبض بالحياة. وفي النهاية، يدخلون في سحب لجوائز يومية قيمة كل واحدة منها 1000 درهم من أميريكان راغ سي. علماً بأن هناك فائزاً واحداً يومياً، و11 فائراً بالإجمال. وتحدي Tiktok يقام في ركن داخل المتجر، حيث يقوم كل مشارك بتنسيق إطلالتين من أميريكان راغ سي يتم نشرهما للحصول على فرصة للفوز بقسيمة بقيمة 1000 درهم في نهاية مهرجان التسوق).

نهاية الأسبوع الثانية
وخلال عطلة نهاية الأسبوع الثانية من المهرجان في الفترة ما بين 24 و26 ديسمبر، سيكون البرنامج (الخميس: عروض دي جي محلي، والجمعة: مسابقة فناني DJ الدوليين حيث يلعب لاعبو الدي جي جنباً إلى جنب مع العروض الأخرى. والسبت: عروض دي جي وورش عمل وحلقات نقاش. وموسيقى حية لفنانين ناشئين. وتحدي Tiktok يقام في ركن داخل المتجر، حيث يقوم كل مشارك بتنسيق إطلالتين من أميريكان راغ سي يتم نشرهما للحصول على فرصة للفوز بقسيمة بقيمة 1000 درهم في نهاية مهرجان دبي للتسوق». للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة Mydsf.ae.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى