كل الأخبار

عروس Elie Saab 2021.. رومانسية معاصرة

#أخبار الموضة

تعود مجموعة ELIE SAAB Bridal 2021 للظهور بثقةٍ تعزز الأنوثة الرومانسية الجوهرية في دار الأزياء الراقية. أعيد النظر في الصور الظلية الخالدة بمهارة، مع التفاصيل الدقيقة للحداثة، لتقديم العروس الكلاسيكية للجاذبية القوية للأنوثة المعاصرة.

شلالات متدفقة

يتحرك كل فستان عروس بطابعه المميز. يتدفق التول المطرز عضوياً إلى شلالات متدفقة من خيوط الحرير واللؤلؤ. تزين الأزهار من الدانتيل والأورغانزا، وتتراقص أوراق الشيفون والبتلات، برقة عبر صدريات مطوية بعناية. يتم إبراز خطوط العنق البنيوية بنقاط مميزة وترتر، مقترنة بعقد فراشة مصقولة ذات أحجام مختلفة.

فساتين منحوتة

تم نحت كل فستان ليكشف عن مصدر إلهام العروس الداخلي. صُنع ثوب التنورة من دون حمالات بشكل تمثال، مع بوليرو مطوي قابل للفصل عن الكتف، وعقدة طويلة قابلة للفصل في الخلف للمرأة التي تتأرجح بين كونها لافتة للنظر أو خجولة. تكتمل الرحلة الغريبة والحالمة برقبة كبيرة على شكل قلب، وفستان ذي طبقات مكشكشة. أما المحاكاة الناعمة لفستان حورية البحر مع ظهر مفتوح، وميني غير متماثل مع تنورة فوقية، فهي لمن هن أكثر جرأة. وفي تصميم آخر، يضيف حزام ELIE SAAB الأبيض المميز والخصر الضيق لمسة نهائية، لإبراز جمال الطبيعة الأنثوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى