كل الأخبار

صورة ياسمين صبري وبائعة الترمس تثير جدلاً..والفنانة ترد

بالتزامن مع انتشار صورة بائعة الترمس التي وصفت بسيدة المطر بشكل كبير على مواقع التواصل في اليومين الماضيين، نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة لها وهي في طائرة خاصة وإلى جانبهاحقيبتها الفاخرة في استعراض لحياة الثراء التي تحظى بها زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

إلا أن الصورة قوبلت باستهجان كبير من بعض رواد مواقع التواصل، فيما رأى آخرون أن ياسمين تشارك جمهورها صورا من حياتها اليومية ولا ذنب لها بأنها تعيش حياة ثراء.

كما قارنت عدة مواقع بين صورة نعمات عبدالحميد، التي التقط لها أحد المارة صورة وهي تجلس على رصيف أحد شوارع القاهرة، تبيع الترمس تحت المطر ، وبين النجمة المصرية التي باتت مؤخرا تعرض للجمهور جوانب من حياة الترف في يومياتها

فما كان من صبري إلا أن غردت معلقة بعد كل هذا الجدل، قائلة عبر صفحتها في “تويتر”: “أنا دائماً بحاول اشوف الجزء الايجابي في كل سوء تفاهم. انا سعيدة اني اتعرفت علي الحاجة نعمات عبد الحميد سيدة_المطر من السوشيال ميديا وتواصلت مع الحاجة نعمات والحاج علي زوجها. ويشرفني اني ألبي كل طلبات الحاجة نعمات اسرتها. كل حاجة وحشة بيطلع منها حاجة حلوة”.

وأشاد كثيرون بما فعلته صبري بمساعدة السيدة المصرية، فيما استنكر آخرون إعلانها عن ذلك، موضحين أن فعل الخير ومساعدة الفقراء يجب أن يكون بالسر، متهمين النجمة “بركوب موجة الترند”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى