كل الأخبار

صادق الصباح ضمن أبرز الشخصيات العربية المؤثرة على مستوى العالم

اختارت مجلة Variety 500 العالمية في عددها السنوي الرابع صاحب ورئيس مجلس إدارة شركة الصباح إخوان صادق الصباح ليكون واحداً من مؤشر Variety 500 الأكثر تأثيراً في مجال الأعمال وأحد أهم وأبرز الرواد في صناعة الإعلام في العالم العربي.

صادق الصباح، لبناني الأصل منتج وموزع تلفزيوني وسينمائي منذ أكثر من أربعة عقود مع خبرة واسعة في صناعة الإنتاج التلفزيوني والسينمائي العربي.

وقد نجح بالشراكة مع شقيقه علي الصباح في تطوير الشركة لتتخطى حدود لبنان إلى مختلف العواصم العربية، وصولاً إلى مصر والمغرب والمملكة العربية السعودية.

صادق الصباح ينفرد برؤيته الصائبة وبشغفه الكبير وإيمانه بالإنتاج السينمائي والتلفزيوني المحلي والعربي، وبعزمه على التميز والنجاح عبر تقديم مجموعة أعمال تضاهي في مستواها أهم الإنتاجات الضخمة.

وبدأت قصة نجاح شركة الصباح إخوان منذ  67 عاماّ في بيروت ومصر قبل أن تتوسع وتصبح جزءاً لا يتجزأ من ذكريات المشاهد العربي وذلك من خلال سلسلة أعمال ناجحة بصمت في صناعة السينما والدراما التلفزيونية.

وقد تألقت الشركة في تعاونها منذ سنوات مع كبرى المنصات العالمية مثل Shahid و Disney و abc studio و Sony و Banijay و Netflix و Vuclip وغيرها… حتى أصبحت مرجعاً أساسياً في هذه الصناعة التي يعتمد عليها السوق العربي بشكل أساسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى