بالفيديو

“شو الحل”.. بانة تناقش العلاقات العاطفية في إطار كوميدي

#مشاهير العرب

أطلقت الفنانة الفلسطينية بانة أغنيتها الجديدة “شو الحل” وهي مزيج موسيقي من الإيقاع الشرقي واللاتيني.

تعالج الأغنية في موضوعها الرئيسي العلاقات العاطفية عامةً أي الزواج والارتباط والصراعات التي يُواجهها الثنائي ليس فقط في عالمنا العربي بل حول العالم بقالب كوميدي طريف.

“شو الحل” من كلمات بيار حايك وألحان يحيى الحسن وتوزيع عمر صباغ ومن إنتاج شركة Universal Music MENA ، وتم تصوير العمل في البحرين وعن بُعد على طريقة الـAnimation فيديو تحت إدارة المخرج مو بساط الذي قدم لبانة نموذجاً جديداً من حيث الطرح لم يسبق أن قدمته في أعمالها السابقة، بينما نفذت اللبنانية ليلى شرف الدين قصة الفيديو الكليب من خلال الرسومات الخاصة بالشخصيات وجعلتها تبدو حقيقية.

وعبرت بانة عن فخرها بهذا العمل الجديد، مؤكدةً أن هذه الأغنية ستكون عنوان ألبومها المُقبل الذي سيتضمن جميع إصداراتها الفنيّة السابقة.

وقالت: “شو الحل، انعكاس لطموحاتي الموسيقية وأهدافي الفنية، تعاملت من خلالها مرة جديدة مع فريق عمل رائع نسعى سوياً لتقديم موسيقى جديدة وفريدة لها تأثير في المشهد الموسيقي العربي”.

ختمت بانه بالقول: “سيتعرّف الجمهور إلى جانب آخر من شخصيّتي ظهر جلياً في هذا العمل، ولا شك في أن القصة ستمس كل ثنائي خاصة أنها تنقل حقيقة خفية وواقعاً نُواجهه في علاقاتنا اليوم ولكن تم تجسيدها ومعالجتها ضمن إطار كوميدي.

على جانب آخر، تستعد بانة لإطلاق ألبوم يجمع كامل أعمالها الغنائية السابقة خلال الفترة المقبلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى