التقارير و المقالات

شهر نوفمبر

#تحقيقات

التوقعات تنبئ بأن هذا الشهر سيكون هادئاً بالنسبة لمعظم الأبراج، ستكون الأمور ثابتة ومنتجة، يمكن أن تحدث تغييرات طفيفة لا تؤثر في الخطوات الأساسية.

برج الحمل 
مهنياً: هذا الشهر ستكون أوضاعك المهنية أكثر استقراراً، يمكنك تسلّق السلم ببطء نحو النجاح، قد تستغرق الكثير من الوقت لكن في النهاية ستحقق أهدافك وتصل إلى مبتغاك، سيأتي التغيير في حياتك المهنية بعد أن عانيت الضغوط والخسائر المتكررة.
اجتماعياً: عليك أن تقضي وقتاً أطول في الهواء الطلق وفي أحضان الطبيعة مع أصدقائك بعيداً عن هاتفك المحمول الذي يأخذك منهم ويجعلك محدقاً به باستمرار مما يؤثر سلباً في بصرك، سترتفع مستويات الطاقة لديك وتجعلك أكثر اندفاعاً نحو التسلية والترفيه.
عاطفياً: ربما التجارب العاطفية السابقة كانت مؤلمة لك، وربما قد تستغرق بعض الوقت للخروج من تأثيراتها، لا تحصر نفسك في داخلها، يجب أن تقفز فوق الجراح وتؤسس لحياة جديدة مع شريك يتأقلم مع طباعك ويفهم ميولك، هذا الشهر ستتمتع بأوقات مسلية رائعة.

برج الثور 
مهنياً: ستحتاج هذا الشهر إلى التصرف بشكل خاص ومميز إذا كنت ترغب في النجاح والتقدم، حاول أن تعرف كيف تستخدم قدراتك وأن توظفها في المكان المناسب، من المثالي لك أن يكون لديك نشاط تجاري خاص بك حتى لو كنت مرهقاً ومتعباً.
اجتماعياً: من المحتمل أن يكون بعض مواليد برج الثور مشغولين بالتخطيط للمشاركة في المناسبات العائلية، عندما تقع في حيرة من أمرك حاول أن تستشير بعض الأصدقاء ربما يقدمون لك المساعدة، تحتاج إلى ترتيب أوضاعك الاجتماعية وتنظيم علاقاتك مع المحيطين.
عاطفياً: حياتك العاطفية ستستقر هذا الشهر، ستجد الانسجام مع نفسك ومع الشريك، ربما لا تشعر به سريعاً إلا أنك ستحققه وتؤدي إلى تغييرات كبيرة تؤثر في سير الأمور إيجاباً بحيث ترتقي بالعلاقة إلى قمة التفاهم، لا تقف عند أي نقطة تزعجك حاول أن تتفادى الخلاف.

برج الجوزاء 
مهنياً: هذا الشهر يجب أن تبذل قصارى جهدك في العمل خاصة إذا كنت تعمل بمفردك وليس هناك من يساعدك، من الأفضل كسب الوقت وعدم تضييعه لإنجاز أعمالك بسرعة، على الرغم من الإجهاد الذي تشعر به إلا أنك في النهاية ستحقق أهدافك.
اجتماعياً: عزيزي الجوزاء تعيش هذا الشهر وربما كل الشهور المقبلة حالة من الانزواء والوحدة بعيداً عن أي علاقات اجتماعية أو عائلية، لا تفرط في الابتعاد عن المحيطين كي لا تشعر بالكآبة واليأس، التواصل الدائم مع الآخرين يجعل الحياة أفضل والعلاقات أقوى.
عاطفياً: من المحتّم أن تصبح حياتك العاطفية مزدهرة بعد أن كانت في الأشهر السابقة غير مستقرة ويشوبها بعض الاهتزازات، عليك أن تتفادى الجدال والنقاشات حول الأشياء الصغيرة وتبتعد عن الأمور التي تؤدي إلى خلافات، كي تصل إلى علاقة متينة مع الشريك.

برج السرطان 
مهنياً: إذا أردت أن تمضي قدماً هذا الشهر عليك أن تبتعد عن التحديات وأن تعمل بجدية، هناك صراعات تحصل بين الزملاء على أفضلية التفوق والإنجازات، حاول ألا تنزلق إليها وتدخل في متاهات لا تؤدي إلا إلى التلهي وعدم النجاح.
اجتماعياً: مستويات طاقتك هذا الشهر ستكون مختلفة، تشعر بعدم الرغبة في التواصل مع المحيطين وتفضّل الابتعاد قليلاً، مما يترك انطباعاً مفاجئاً لدى الجميع لأنك تعشق العلاقات مع الآخرين، ربما تسعى إلى تغيير في نمط حياتك طلباً للراحة وعدم الرغبة في الاختلاط.
عاطفياً: من المرجح أن تجد الحب مع شخص تشترك معه في أكثر المسائل مما يساعد على تفادي الخلافات في المستقبل، هذا الشهر رائع بالنسبة للعواطف والمشاعر، يحاول الشريك أن يجعل من نفسه شمعة في سبيل إنارة طريقك والتضحية في سبيل سعادتك وفرحك.

برج الأسد 
مهنياً: عليك أن تكون أكثر تركيزاً على المشاريع والأعمال ولا تتلهَّ بأشياء تبعدك عن أهدافك، هذا الشهر يجب أن تبذل جهداً للتميّز والإبداع، اتبع بعض السياسات المدروسة التي تحفّزك على مزيد من العطاء والتألق في مجالك حتى تحقيق النجاح.
اجتماعياً: مناخ هذا الشهر مناسب للقيام ببعض الرحلات الترفيهية السهلة والممتعة في آن، الابتعاد عن ضغوط العمل ضروري لأنه يؤمن لك الراحة والهدوء واستعادة النشاط، ينصحك الفلك بأن تضع جدولاً لحياتك المهنية والاجتماعية وإعطاء الوقت اللازم لكل منهما.
عاطفياً: سيحدث التغيير في علاقتك مع الشريك، ستكون هناك بعض الإشكالات غير المتوقعة، عندما يتعلق الأمر بالغيرة وعدم الثقة لا بد من حصول اضطرابات تؤثر في سير العلاقة، الحب يحتاج إلى تقديم بعض التنازلات لاستمرار العلاقة وإلا ستصطدم بحائط مسدود.

برج العذراء 
مهنياً: التوقعات المهنية هذا الشهر ستكون أفضل من الشهر الماضي، قد تحصل تغييرات تؤدي إلى حلحلة في الأوضاع المادية تؤثر في قدرتك الشرائية إيجاباً، عليك أن تركّز بشكل أفضل على المشاريع المنتجة وتثبت قدرتك ومهارتك على الاستمرار.
اجتماعياً: هذا الشهر ستكون أكثر عرضة للانتقاد، أحياناً بعض التصرفات العشوائية التي تصدر عنك تكون مزعجة وغير محتملة، يجب أن تكون لائقاً في التعامل، ولا تتمادَ في فرض آرائك على المحيطين، تصبح الأمور رائعة إذا ابتعدت عن التدخلات في شؤون الغير.
عاطفياً: ربما التواصل مع الشريك غير جيد، أو ربما أنت مع الشخص غير المناسب للعلاقة، حاول أن تستخدم عقلك وقلبك في محاولة لمعرفة القرار المناسب، لأن الأمور تبدو راكدة وغير متوهجة، قم ببعض الخطوات لاكتشاف حقيقة المشاعر كي ترسو على بر الأمان.

برج الميزان 
مهنياً: هذا الشهر يجب أن يكون اندفاعك نحو العمل أكثر من المعتاد، لأن الأوضاع متجهة نحو التعقيد، تستطيع أن تستعين ببعض الأصدقاء في سبيل إنجاز ما يصعب عليك، لا تخجل من طلب المساعدة فالعمل الجماعي يعطي نتائج إيجابية وسريعة.
اجتماعياً: حياتك الاجتماعية ستكون أسهل إذا تعاملت بمسؤولية تجاه الآخرين، ممارسة هواياتك سيعود عليك بالبهجة والفرح، المشاركة في النشاطات الترفيهية تزيد من اندفاعك نحو التسلية، حاول أن تكسر الصورة النمطية واستبدالها بصورة مشرقة منفتحة.
عاطفياً: تواجه مع الشريك بعض الإشكالات فلا تقلق بشأنها، هناك احتمال ضئيل لحصول أي اضطرابات في العلاقة مهما كانت الأسباب، لأن الحب المتين يحكمها والتفهم لأي سوء تفاهم يعالجها سريعاً تفادياً لأي تشنجات، هذا الشهر هناك فرصة كبيرة للتناغم والانسجام.

برج العقرب 
مهنياً: هذا الشهر ليس مثمراً بالنسبة لك عزيزي العقرب، قد تشعر بعدم الإنتاجية والملل الذي يتغلغل إلى حياتك المهنية، قد تفكر في تغيير موقعك الوظيفي، انتبه، هذا قرار خطير قد تتسرّع بالإقدام عليه بعدم إيجاد البديل، هناك ركود اقتصادي عالمي.
اجتماعياً: عند مقارنة علاقاتك السابقة ستجد نفسك بأنك مقصّر في التلاقي مع الأصدقاء، وتعيش فترة من الوحدة وعدم الاختلاط مع الآخرين، عليك أن تعود وتمارس هواياتك المسلية وقضاء أوقات مميزة، ولا تترك نفسك للانطواء والعزلة لئلا تصاب باليأس.
عاطفياً: من المتوقع أن يكون هذا الشهر عاطفياً بامتياز بعد التجاذبات التي حصلت في الماضي وأثرت في أسلوب التعامل مع الشريك، ستتاح لك فرصة للتفاهم على معظم الأمور وعودة المياه لمجاريها بسرعة، حاول أن تستذكر التواريخ الرومانسية وتقديم بعض الهدايا.

برج القوس 
مهنياً: هذا الشهر سيكون رائعاً لك في تحقيق المكاسب المادية، سوف تحقق نجاحاً ظاهراً يساعد على إثبات قدرتك على التميز بين الزملاء، ستتخلص من بعض الديون وتسددها وتستطيع أن تدخر المزيد من الأموال حيث تشعر بالراحة النفسية والمادية.
اجتماعياً: سوف يطرأ التغيير على أسلوب حياتك، وتصبح قادراً على اتخاذ خيارات صحيحة تؤدي إلى الاهتمام بنفسك بشكل أفضل، من ممارسة رياضية واتباع نظام غذائي صحيح يساعد على المحافظة على وزنك، واهتمام بالشكل الخارجي لتبدو متألقاً وملفت للنظر.
عاطفياً: قد تقع في شباك شريك لا يبادلك المشاعر والأحاسيس، ربما تكون أمام علاقة حب من طرف واحد، عليك أن تفكر جيداً قبل أن تفصح عن مشاعرك كي لا تصطدم بواقع مخيّب لآمالك، لا تغص في بحر من الأوهام، تحتاج إلى علاقة متناغمة بعيدة عن الزيف.

برج الجدي 
مهنياً: هذا الشهر ستواجه بعض الصعوبات في العمل، ستكون أمامك فرص كثيرة لكن يلزمك التمويل المالي لإكمال المسيرة، عليك وضع بعض الفرضيات التي قد تساعدك على تخطي الصعاب، من الأفضل وضع خطة مدروسة تفادياً لأي خسائر قد تحصل.
اجتماعياً: قد تجد أمامك بعض الاقتراحات التي تساعدك على تخطي المسائل المعقدة، يجب أن تنفتح على الآخرين وتتعاون في معظم الأمور وأن تكون أكثر مرونة في التعامل، التسرّع في اتخاذ القرارات قد يوقعك في مطبات ليست في الحسبان، خذ بالنصيحة ولا تهملها.
عاطفياً: من المحتمل أن تكون حياتك العاطفية هذا الشهر محط اهتمامك، حان الوقت للالتزام بعلاقة طويلة الأجل مع شريك تتأقلم مع طباعه وتتناغم مع مشاعره بعيداً عن المغامرات المتكررة التي تبعدك عن الاستقرار العاطفي وتلهيك بعلاقات فارغة غير مجدية.

برج الدلو 
مهنياً: من الممكن أن تتغير المعادلات هذا الشهر وتنجح في مشاريعك التي أسست لها منذ زمن، قد تحتاج إلى بذل مزيد من الجهود كي تحقق الأهداف، عليك إجراء بعض التعديلات التي تمكّنك من العمل بشكل أكثر احترافية للوصول إلى حياة مهنية ناجحة.
اجتماعياً: إذا لم تكن متأكداً من كيفية التصرّف في المسائل الشائكة، اترك الأمور لبعض الأوضاع تعقيداً، ينصحك الفلك بتقديم المساعدة التي تقدر عليها وعدم المزايدة أمام الآخرين.
عاطفياً: قد تشعر بأنك أكثر رومانسية هذا الشهر، فهو يعدّ شهراً رائعاً على صعيد العواطف، يمكنك جذب الشريك بسهولة باتجاهك، طبيعتك العفوية تؤسس لعلاقة متناغمة غير معقدة، من المؤكد أن تحدث أوضاعاً إيجابية ترتقي بالعلاقة إلى مزيد من التفاهم والانسجام.

برج الحوت 
مهنياً: هذا الشهر عليك استخدام مواهبك المهنية كي تجعل نفسك متميزاً عن الزملاء في العمل، عليك ابتكار بعض الخطوات التي تتيح لك إثبات نفسك وإظهار مواهبك، بالنسبة للأمور المادية عليك أن تفكر بطريقة حسابية تبعدك عن الإفراط في التبذير.
اجتماعياً: قد يكون هذا الشهر بالنسبة لك مملاً على صعيد التواصل مع الآخرين، هذا يتوقف على طبيعة العلاقات التي تقيمها والدعوات التي تقبلها، حاول أن تشغل نفسك ببعض النشاطات الترفيهية التي تكسر الملل وتعيد لك اندفاعك وطاقتك، اعتنِ بنفسك بشكل أفضل.
عاطفياً: عليك التفكير مرتين قبل الدخول في علاقة طارئة قد تؤدي في المستقبل إلى الفشل، يجب أن تتأكد من مشاعرك الصادقة وتتجه فيما بعد إلى تمتين العلاقة مع الشريك، يمكنك أن تختبره كي تعرف مدى الأحاسيس التي يكنّها لك ومدى المصداقية التي يتمتع بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى